شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور غضب في ميتلاند، 09 47 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور.. «غضب في ميتلاند»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور.. «غضب في...

09:47 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

لاتزال صفقة إمام عاشور تفرض سيطرتها على الميركاتو الصيفي داخل الأهلي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد مع ارتباط اسم لاعب خط وسط المنتخب الوطني بالرحيل عن ميتلاند الدنماركي، من أجل العودة إلى الدوري المصري، عبر بوابة القلعة الحمراء.

هل انسحب الأهلي من صفقة إمام عاشور؟

سلطت صحيفة «tipsbladet» الدنماركية، الضوء على انسحاب الأهلي من إتمام صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوفه، في إشارة إلى أن النادي الأحمر حسم الصفقة بالفعل وما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات، ما يعني أن اللاعب سيكون لاعبًا بشكل رسمي للمارد الأحمر، خلال الساعات المقبلة.

تفاصيل صفقة الأهلي المرتقبة في الميركاتو الصيفي 

ووفقًا للصحيفة الدنماركية، الأهلي أتم جميع الاتفاقات مع ميتلاند الدنماركي، من أجل الحصول على خدماته، بمقابل مادي قيمته ستتخطى الـ90 مليون جنيه، وذلك بعد موافقة فريقه الدنماركي، رغم عدم وجود بدائل لإمام عاشور في الوقت الحالي، الأمر الذي أثار الجدل بين جماهير النادي الدنماركي.

ويواجه إمام عاشور احتمالية وقوعه في فخ الإصابات بعد انقطاعه عن العودة إلى تدريبات الفريق مرة أخرى، بعد انتهاء فترة تأهيله من الإصابة التي ألمت به قبل فترة قصيرة وأجبرته على العودة إلى مصر، من أجل تلقي العلاج على يد طبيب منتخب مصر، وفقًا لبيان رسمي أصدره النادي الدنماركي.

يشار إلى أن إمام عاشور انتقل إلى ميتلاند الدنماركي قادما من الزمالك في الميركاتو الشتوي، بمقابل مادي قيمته 3 مليون دولار، قبل أن يقرر العودة بعد رحلة قصيرة بالدوري الدنماركي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتلاند الدنمارکی غضب فی

إقرأ أيضاً:

شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي "مستهدف" بصفة دائمة رغم أن عددًا من اللاعبين في السوبر الإفريقي لم يظهروا بالمستوى المعهود، مشيرًا إلى أنه ساهم في العديد من الألقاب خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا..

محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "يظل إمام عاشور مستهدفًا من البعض، ويظل لاعب كبير، ولابد أن يعود لمستواه الحقيقي، ويحول الانتقادات إلى نقطة انطلاق إيجابية، لأنه يمتلك قدرات هائلة".

وأضاف: "يجب أن يراجع نفسه وينهض بسرعة في المرحلة المقبلة لأنه لاعب مهم في الأهلي ومنتخب مصر".

وأتم: "إمام عاشور لاعب مهم لمنتخب مصر، وهو من أبرز اللاعبين في الكرة المصرية، والانتقادات شئ طبيعي بسبب مستواه مؤخرا".

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر