التقى الدكتور عاصم سلامة، نائب محافظ بني سويف، مسئولي إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال تصنيع الأعلاف والإنتاج الداجني في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

وناقش نائب المحافظ، مع مسؤولى الشركة تنفيذ بعض الأنشطة والإجراءات التي تستهدف تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة في النهوض بقطاع الإنتاج الداجنى ومنظومة الأعلاف، وتعظيم أوجه التعاون في مجال الدعم والفني والتدريب وتبادل الخبرات خلال الفترة المقبلة.

إنشاء كوبري أشمنت الجديد على ترعة الإبراهيمية في بني سويف نائب محافظ بني سويف يشهد تدشين مشروع "معاً من أجل حياة كريمة"

كما تطرق اللقاء لبحث طلب الشركة إمكانية عقد مؤتمر علمي للنهوض بمجال تربية الدواجن وتحسين الأعلاف وتأهيل ورفع قدرات المربين والعاملين في الصناعة. 

وأكد نائب المحافظ، ترحيبه بالتعاون وتقديم التيسيرات اللازمة لعقد مثل هذا المؤتمر، بالتعاون  والتنسيق مع جامعة بني سويف، والجهات ذات الصلة بعد استيفاء الإجراءات التنظيمية والإدارية والأمنية اللازمة لعقد المؤتمر بالشراكة بين أجهزة المحافظة والجامعة وغرفة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنشاء كوبرى تبادل الخبرات بالغرفة التجارية غنيم محافظ بنى سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف نائب محافظ بني سويف منظومة الأعلاف نائب المحافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محلية الفشن ببني سويف: رفع أكثر من 60 طن قمامة ومخلفات بشوارع المدينة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف برئاسة محمد بكرى،اليوم، بالتنسيق مع فرع شركة المياه لمتابعة الإجراءات اللازمة لحل شكوى بعض المواطنين بقرية الحيبة من وجود مياه مجهولة المصدر بأحد شوارع القرية، وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، يتم الكشف عن الاعطال والتأكد من سلامة وصلات المياه بالمنازل، ومن ناحية أخرى تم تنظيم حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية بقرية دلهانس وتوابعها، بالتنسيق مع ادارة التموين، استجابة لشكوى المواطنين من سوء إنتاج الخبز المدعم، حيث تم فحص الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات بتلك المخابز.

بينما واصلت الوحدة المحلية جهودها اليومية في رفع مخلفات وتراكمات القمامة من أماكن التجميع ونقلها الى المحطة الوسيطة حيث تم رفع أكثر من 60طن من القمامة والمخلفات بشوارع المدينة، بجانب تفريغ الحاويات من داخل المدينة، وجمع القمامة المنزلية بالقرى التابعة.

ياتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاهتمام بشكاوى المواطنين، وفحص متطلبات القرى، وخاصة ما يتعلق منها بالاحتياجات اليومية المستمرة، وإزالة أسبابها، والعمل على تحقيق أفضل استجابات ممكنة، وتكثيف العمل في ملفات النظافة ومواجهة الإشغالات والتعديات .

FB_IMG_1720437029551 FB_IMG_1720437015037 FB_IMG_1720437017240

مقالات مشابهة

  • إزالة 27 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • تحرير 18 محضرًا في حملة للجنة حماية المستهلك ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ في المرحلة الأولى من الموجة الـ23 ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعد ضمن الموجة الـ23 ببني سويف
  • محلية الفشن ببني سويف: رفع أكثر من 60 طن قمامة ومخلفات بشوارع المدينة
  • تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية في بنى سويف
  • محافظ بني سويف يشهد احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • سكرتير بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمشروعات الدواجن
  • محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببني سويف