أعلنت مؤسسة "ڤودافون مصر لتنمية المجتمع" عن مشاركتها في الدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يقام في الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير 2024، كما أطلقت المؤسسة مسابقة جديدة لمستخدمي تطبيق تعليمي وهي منصة تعليمية رقمية مجانية تهدف لبناء القدرات وتطوير المهارات الرقمية لدى كلاً من الطلاب والمعلمين و أولياء الأمور عن طريق تقديم دورات تدريبية متخصصة لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم التعليمية والحياتية.

خلال تواجدها في معرض القاهرة الدولي للكتاب، ستقوم المؤسسة بعرض المحتوى الرقمي المقدم من منصة تعليمي بجناح فودافون من خلال أحدث الأجهزة الإلكترونية كما ستمكن الحاضرين من اكتشاف الكتب الإلكترونية المجانية المتاحة على المنصة ،بالإضافة إلى الإعلان عن المسابقة وإتاحة إمكانية التسجيل والمشاركة للحاضرين .

تنطلق المسابقة عبر منصة "تعليمي" وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة يوم ٢٤ يناير ، بهدف بناء المهارات الاساسية وتطوير الذات لكل الفئات العمرية ، بجانب زيادة فرص التعلم الالكتروني بشكل فعال لمستخدمي تطبيق تعليمي، وستقوم المؤسسة بمنح أجهزة تابلت للفائزين في المسابقة والتي سيتم الإعلان عن أسمائهم يوم 6 فبراير عبر وسائل التواصل الاجتماعى 
و تستمر مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع في تقديم مسابقات تفاعلية تشجيعية تهدف الى تحفيز المشاركين وتعزيز معرفتهم في مختلف المجالات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ڤودافون مصر لتنمية المجتمع معرض القاهرة الدولي للكتاب

إقرأ أيضاً:

محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري

عرضت قناة «صدى البلد»، فيلمًا وثائقيًا بعنوان: «30 يونيو- 3 يوليو حقائق وأسرار» تضمن روايات شهود عيان على فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، والاعتداء على مؤسسة القضاء المصرية.

اعتداءات الإخوان على القضاء المصري 

وخلال الفيلم الوثائقي قال النائب محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إنّ مؤسسة مثل القضاء المصري شهدت اعتداءات إبان حكم الإخوان بقرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري، وإقالة النائب العام، والتي تعد واحدة من الفضائح التي حدثت.

ثورة 30 يونيو

أوضح الدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد الأسبق، إنّ خروج 30 مليون مصري أو أكثر في ثورة 30 يونيو أسقطوا الشرعية فورًا، ولم يعد هناك مرجعية اللجوء لصندوق الانتخابات، لكن هناك الشعب الذي أعطى تصويت خرج أضعافه رفضوا هذه الشرعية وأسقطوها.

وتابع: «أؤكد أن الجيش لم يكن يخطط لانقلاب عسكري، وأن وزير الدفاع آنذاك وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان لآخر لحظة يحاول احتواء الأزمة بين جبهة الإنقاذ والشعب وبين جماعة الإخوان ومرسي».

مقالات مشابهة

  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • ندوة ثقافية تكشف مراحل ترجمة المعلقات في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • طالباني يرفض الإساءة للقضاء العراقي: مؤسسة وطنية ومستقلة
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • ختامُ البرنامج الثقافي العُماني في معرض سول الدولي للكتاب بكوريا الجنوبية
  • تكريم الفائزين بالمسابقة الأدبية في الأقصر
  • محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري