قررت جهات التحقيق المختصة، حبس خفير ونجليه بتهمة قتل نجلته وعشيقها بإطلاق النار عليهم وسط صحراء بالمعادى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أكد ارتكابه للجريمة، وقال إنه يعمل خفير ويبلغ من العمر 56 سنة، وأنه علم أن نجلته التى تبلغ من العمر 18 سنة على علاقة غير شرعية بشاب يبلغ من العمر 22 سنة، وخطط لارتكاب الجريمة بمساعدة نجليه الأول يبلغ من العمر 22 سنة خفير والثانى 33 سنة خفير.

وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة استدرج ابنته وعشيقها كرها عنهما حتى وصل بهم بمساعدة نجليه إلى منطقة صحراوية فى صحراء المعادى  بالقرب من الطريق الأوسطي وأطلق أعيرة نارية صوبهما أودت بحياتهما في الحال، قائلا "حطت رأسي في الطين"

وتابع المتهم أنه ترك الجثتين في وسط الصحراء حتى يتحلل الجثمانين ولا يعلم عنهما أحدا، وبعد كشف لغز الجريمة قام بالإرشاد عن مسرح الحادث، حيث عثرت أجهزة أمن القاهرة على هياكل عظمية للمجني عليهما في المكان المشار إليه.

بدأ الحادث بتلقى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أسرة شاب بتغيبه عن المنزل وبعمل التحريات تبين أن وراء اختفائه خفير ونجليه وألقى القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هياكل عظمية قتل خفير من العمر

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عامًا لعامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في شبين القناطر

عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، وشريف محمد السباعي، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد 15 عامًا، لعامل ونجليه في اتهامهم بقتل شاب لخلافات بينهم في شبين القناطر.

المشدد 15 عامًا لعامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في شبين القناطر 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 23554 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر والمقيدة برقم 3621 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن أشرف. ش. ا، 52 سنة، عامل إنتاج، ونجليه شوقي، 24 سنة، عامل، ويوسف، 18 سنة، عامل، مقيمين أبو بكر الصديق شبرا الخيمة أول، قتلوا عاصم عماد أحمد عبيد، عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأنه على إثر مشادة بينهم، استل المتهمين الأول والثاني سلاحين أبيضين -سكينين- وسددا له طعنات بسائر جسده -بنية إزهاق روحه- فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة شادًا من أذرهما وبحوزته أداة اعتداء -عصا-.

وأوضح أمر الإحالة، أنهم حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحين أبيضين وأداة اعتداء دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

حبس  تشكيل عصابي لترويج المخدرات بالقليوبية 

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس تشكيل عصابي  بمركز شرطة بنها في محافظة القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتخصص في الاتجار في المخدرات بحوزتهم 10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر وسلاح ناري، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود معلومات بقيام تشكيل عصابي يضم 6 عاطلين بترويج المخدرات بنطاق مركز شرطة بنها.
توصلت التحريات إلى أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا من 6 عناصر إجرامية لـ"5 منهم معلومات جنائية" تخصص نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بدائرة المركز، وبحوزتهم 10 كيلو جرامات لمخدر الحشيش و3000 قرص مخدر لعقار "ترامادول"  وفرد خرطوش وعدد من الطلقات و3 أسلحة بيضاء و2 ميزان حساس وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,1 مليون جنيه تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع على طريق فيرونا إيطاليا... وفاة شاب مصري وإصابة اثنين آخرين
  • أحدث ظهور لـ نيمار مع ابنته مافي
  • قيد حماته وكبلها.. عامل يقتل طليقته بمساعدة ابنه في المنيرة الغربية
  • المشدد 3 سنوات لـ خفير وعامل لاتهامهما بالشروع في قتل فنى بكفر شكر
  • خلال 24 ساعة.. ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بـ10 ملايين جنيه
  • القبض على مدير شركة إنتاج فني شهيرة بالجيزة
  • المشدد 15 عامًا لعامل ونجليه لاتهامهم بقتل شاب في شبين القناطر
  • بمساعدة من الإمارات.. إيلون ماسك يُفعّل خدمة الإنترنت في مستشفى بغزة
  • "بنتقم من طليقتي"..  تطورات التحقيق مع المتهم بتعذيب طفليه بالسلام
  • نار الانتقام.. التحقيق مع المتهم بالتعدي على طفليه وتعذيبهما بالسلام