الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي، ووكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون المديريات الشمالية، غالب حمزة، اليوم، على سير العمل بمشروع صيانة وإعادة تأهيل شبكات وخطوط التيار الكهربائي بمديريات المربع الشمالي للحديدة.

حيث تفقد مشعل وحمزة سير الأعمال بمشروع تعزيز جاهزية محطات تحويل كهرباء الكدن بالضحي ومنطقة رأس كثيب بالصليف.

وخلال الزيارة استمعا الى شرح من القائمين على تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وربط التيار بالمديريات المستهدفة بالمربع الشمالي، عن الأعمال المنجزة في صيانة وإعادة تأهيل الشبكات النقل الرئيسية ومحطات التحويل والشبكات الفرعية وإصلاح شبكة التيار المنخفض الضغط.

وخلال الزيارة أكد مدير المؤسسة، مشعل أن زيارته لمحافظة الحديدة بهدف متابعة صيانة وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية  محطات الإنتاج والتوزيع حتى إيصال التيار إلى المواطنين بمديريات  الحديدة، وخاصة التي تضررت  جراء العدوان.

وأشار إلى أن مشروع صيانة و إعادة تأهيل و تشغيل التيار الكهربائي لهذه المديريات، يشمل عدة خطط وبرامج ميدانية، تشمل المربع الجنوبي  والمربع  الشمالي والشرقي انطلاقا  من مديرية باجل ومدينة الكدن والضحي ووصولا إلى مديرية عبس بمحافظة حجة.

ونوه مدير المؤسسة إلى أن أعمال صيانة شبكة الكهرباء، يتواصل بحسب الخطط والبرامج المعدة لذلك حتى إيصال التيار الكهربائي للمواطنين تفيذا لموجهات قائد الثورة، رئيس المجلس السياسي.

رافقهم خلال الزيارة مدير فرع المؤسسة الاقتصادية محمد الأشول ومدير مديرية الضحي عبدالحق خبال، مدير محطة رأس كثيب المهندس محمد مكي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

أضاف أنّ ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزومًا بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزومًا واعتبار نادي بيراميدز فائزًا بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2

شدد على أن السبب وراء إلغاء المباراة هو انخفاض الإضاءة في المباراة وكذلك انقطاع التيار الكهربائي، وليس الظروف القهرية، حيث أنّ أحد أعمدة الإضاءة في الاستاد تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وترتب على ذلك أن أصبحت الرؤية في الملعب غير ممكنة وتظهير "خيالات" بسبب ضعف الإضاءة،

قال المستشار القانوني، إنه وبناءً على ما حدث من وقائع ثابتة، طالب نادي بيراميدز رسميا اعتبار نادي سموحة مهزومًا في المباراة واعتبار النادي فائزًا بنتيجة 2/صفر وفقًا للفقرة الثالثة/أ من المادة 42 من لائحة المسابقات، والتي تنص على أنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة " ٤٥ " دقيقة متصلة أو متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الأضواء أو فى حالة انخفاض الإضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر أيا كانت نتيجة اللقاء، ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.
 

مقالات مشابهة

  • جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات
  • المسيلة : أكثر من 36 حادثة تخريب تُكبد سونلغاز خسائر كبيرة
  • «النقل» تعلن إنشاء مركز خدمة وصيانة وإعادة تأهيل لماكينات حفر الأنفاق في مصر
  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • لما النور يقطع.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في بيتك؟
  • المخا.. مطالبات بسرعة استكمال إيصال الكهرباء والشركة تؤكد: شارفنا على الانتهاء
  • شركة الكهرباء تُسيَّر شحنة مواد ومعدات إلى المنطقة الجنوبية
  • إطلاق مشاريع تنموية/السدود/تأهيل السياحة.. أخنوش يطلق مشاريع كبرى بإقليم طاطا المنسي