واتس كورة:
2024-09-20@23:49:58 GMT

تشيلسي يستعد لعقد صفقة كبيرة من الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

تشيلسي يستعد لعقد صفقة كبيرة من الدوري الإيطالي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك الدوري الإيطالي تشيلسي تشيلسي الانجليزي تشيلسي اليوم تشيلسي الإنجليزي الدوري الإيطالي اليوم السبت الدوري الإيطالي اليوم الدوري الإيطالي 2023 2024

إقرأ أيضاً:

مدرب تشيلسي يختار «القلب الأول»!

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الإصابة تهدد مشاركة أليسون مع ليفربول قبل لقاء أرسنال.. هل يختفي هالاند في المباريات الكبيرة؟


أكد المدرب الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إنتسو ماريسكا أن الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون هو قلب الهجوم رقم واحد في تشكيلة النادي اللندني، مؤكداً أن الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو هو بديله.
وقال ماريسكا في مؤتمر صحفي عشية «ديربي العاصمة» أمام الجار وستهام يونايتد في المرحلة الخامسة «في الوقت الحالي نيكولاس جاكسون هو مهاجمنا، ليس لدي شك في ذلك».
وانضم نكونكو البالغ 26 عاماً (10 مباريات دولية) إلى تشيلسي في صيف 2023، قادماً من لايبزج الألماني بمكانة نجم، خصوصاً وأنه تم التعاقد معه مقابل 65 مليون يورو، لكن الإصابات أفسدت موسمه الأول مع النادي اللندني.
لجأ ماريسكا، المدرب الجديد لتشيلسي، إلى خدماته بشكل أساسي خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أن يجلسه على مقاعد البدلاء عندما بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب نكونكو أساسياً في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لمسابقة «كونفرنس ليج» ضد سيرفيت جنيف السويسري وسجل ركلتي جزاء، واحدة ذهاباً (2-0) ومثلها إياباً (1-2)، وسجل هدف الفوز على بورنموث (1-0) نهاية الأسبوع الماضي بعد سبع دقائق من دخوله مكان جاكسون.
وأضاف ماريسكا «بالنسبة لي، في الوقت الحالي، نيكولاس جاكسون هو مهاجمنا، ليس لدي أي شك بناءً على الطريقة التي يعمل بها كل يوم» في التدريبات والمباريات.
وتابع «منذ بداية الموسم، وبطريقة لعبنا، استخدمنا نيكولاس، لكن هذا لا يعني أننا لن نستخدم الإسباني مارك جويو أو كريستوفر كقلب هجوم رقم 9، حسب المباريات».
وأردف قائلاً «في الوقت الحالي، نحن سعداء مع نيكولاس» الذي سجل هدفين في الدوري حتى الآن (افتتح التسجيل في مرمى ولفرهامبتون 6-2، وأمام كريستال بالاس 1-1).
واستغل مدرب «البلوز» المؤتمر الصحفي لتوضيح توزيع مهاجميه الكثر بالنسبة له، يتنافس جايدون سانشو والأوكراني ميخايلو مودريك على مركز الجناح الأيسر، بينما يتنافس نوني مادويكي والبرتغالي بيدرو نيتو على الجناح الأيمن، في مركز صانع ألعاب، يعتمد على كول بالمر أو البرتغالي جواو فيليكس، أحد الوافدين الجدد الكثر هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • مدرب تشيلسي يؤيد فكرة إضراب اللاعبين
  • مدرب تشيلسي لا يستبعد إضراب اللاعبين!
  • مدرب تشيلسي يختار «القلب الأول»!
  • قمة نارية بين إنتر وميلان في الدوري الإيطالي غدًا
  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • رئيس الوزراء: القطاع الخاص السعودي يستعد لضخ استثمارات كبيرة في مصر لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • سوق أبوظبي: 15 صفقة كبيرة على "أدنوك للغاز" بـ780 مليون درهم
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم