قدم الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، التهنئة، اليوم الأربعاء، إلى اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والضباط والجنود والأفراد بمناسبة حلول الذكرى ٧٢ لعيد الشرطة المصرية. وقام رئيس الجامعة بإهداء درع الجامعة للسيد مدير الأمن.

وأكد رئيس الجامعة أن كل تضحيات رجال الجيش والشرطة شرف ووسام نضعه على صدورنا كمصريين، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوبا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود رجال الشرطة في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، كذلك المساعدة الدائمة على إنجاز وإظهار العملية التعليمة بصورة تليق بمصرنا الحبيبة وببورسعيد وجامعتها على وجه الخصوص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار جامعة بورسعيد الذكرى الـ ٧٢ بورسعيد تهنئة رئيس جامعة بورسعيد لعيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ، مضيفا أن تلك الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب و التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا وأن  جيل اكتوبر سيظل  ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل  الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى كافة المجالات والتغلب على أصعب التحديات .

تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم  الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها .

وأكد حسين زين أننا على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي  والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام  التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهود سيادته الكبيرة  فى إقرار السلام  والاستقرار  والحفاظ على ما تحقق من انجازات فى بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها  فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن  لتلبية  طموحات وآمال شعب مصر العظيم .
 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر العظيم
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين