تفقد الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، اصطفاف المعدات أمام الديوان العام، في إطار التجهيز والإعداد لبدء الموجة الــ 22 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولةتحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة.

إنشاء كوبري أشمنت الجديد على ترعة الإبراهيمية في بني سويف إنشاء سلم كهربائي بكوبري الشاملة في بني سويف | صور

وأكد المحافظ أهمية جاهزية المعدات ومراجعة صيانتها؛ للعمل بالكفاءة المطلوبة.

وتشمل المعدات، قلابات ولوادر وسيارات كهرباء وغيرها من المعدات التي ستشارك في تنفيذ قرارات إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 22 من حملات إزالة التعديات، المقرر انطلاقها بداية الأسبوع المقبل، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وأشار المحافظ إلى أنه كلف التنفيذيين بالاستعداد الجيد لتنفيذ حملات الإزالة، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية من الأجهزة الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية ، حيث تم إعداد حصر لحالات التعدي "بحسب كل جهة ولاية" ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع توثيق أعمال الإزالة “قبل” و"في أثناء" و"بعد"، وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المُزالة من حيث الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أراضى أملاك اراضي الدولة أراضي الزراعية اراضي املاك الدولة استرداد حق الشعب حالات التعدى غنيم محافظ بنى سويف محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إزالة التعدیات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب

اجرى اليوم المهندس ايمن عطية محافظ القليوبية جولة تفقدية بمدن طوخ وقها وقليوب للوقوف على جاهزيتها  لأستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2024/2025  وذلك بحضور اللواء احمد جميل رئيس مركز ومدينه طوخ والمشرف على مدينه قها و سمير عمر رئيس مدينه قليوب ومدير الادارات التعليميه بمدن طوخ وقها وقليوب.
وشملت الجولة المرور علي مدرسة عبد الحميد حسن التجريبية بطوخ ومدرسة الشهيد خالد المغربي الثانويه بطوخ ومجمع مدارس قها الاعدادي والثانوي ومدرسة علاء سليم الثانوية ومدرسة قليوب الاعدادية بنات.
وحرص المحافظ على تفقد الفصول الدراسية والاطمئنان على كثافة الطلاب في الصفوف المختلفة من خلال الكشوف المعدة. واستمع إلى شرح من مدير المدرسة حول أعمال الصيانة التي تشمل دورات المياه والدهانات وأعمال أخرى، والتي سيتم تنفيذها خلال إجازة نصف العام.
وأكد المحافظ على ضرورة إنهاء كافة التجهيزات لاستقبال الطلاب في جميع المدارس على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى، من خلال تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات، وإزالة الإشغالات والمرافق من المناطق المحيطة بالمدارس والطرق المؤدية إليها بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما شدد على التأكد من سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ والانتهاء من أعمال الطلاء وصيانة دورات المياه، حرصًا على صحة وسلامة وراحة الطلاب والعاملين، وتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.
ووجه المحافظ إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استقبال عام دراسي جديد في أجواء هادئة وخدمات متوفرة، خاصة مع اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بملف التعليم وفقًا لرؤية مصر  2030.
وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام من أول يوم دراسى بحضور الطلاب داخل المدارس لإرتباط ذلك بأعمال السنة، مؤكداً على أنه سيقوم بزيارات مفاجئة للتأكد من ذلك على أرض الواقع حرصاً على مصلحة الطالب، وخاصة في ظل النهج الجديد الذي تقوم بتطبيقة وزارة التربية والتعليم .
وفى نفس السياق كلف محافظ القليوبية مديرى الإدارات التعليمية بالتأكيد على إنتظام وإنضباط المعلمين والعاملين ورفع مستوى النظافة العامة داخل الفصول ودورات المياه العمومية والأفنية، فضلاً عن قيام مسئولى الوحدات المحلية والأحياء برفع الإشغالات، وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المداري ،وكلف محافظ القليوبية بضرورة العمل على زيادة المسطحات الخضراء بالمدارس لإعطاء المظهر الحضاري.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: إزالة 272 حالة بحملات المرحلة الثالثة من الموجة الـ23
  • بني سويف تستعد لاستقبال 825 ألف طالب.. 12 مدرسة جديدة تدخل الخدمة
  • بني سويف تستعد لإستقبال 825 ألف و700 طالب فى العام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • غلق محال مخالفة ورفع إشغالات بحي ثان الإسماعيلية ضمن المرحلة 3 من الموجة 23 لحملة إزالة التعديات
  • بحضور المحافظ.. مستقبل وطن بني سويف يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
  • مدبولي يشهد اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» 
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى