حسم التعادل الإيجابي مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية بهدفين لكلاهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية، على ستاد المقاولون العرب.

أحرز النيجيري يوسف أوموتشو لاعب سيراميكا الهدف الأول في الدقيقة 29 قبل أن يحرز أحمد هاني هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 38.



ليحسم التعادل الإيجابي المباراة بهدف لكلاهما، ليرفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، خلفه إنبي وصيفا بـ 6 نقاط، أما الداخلية جاء ثالثا برصيد 4 نقاط.

في سياق متصل، سقط الإسماعيلي أمام إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على استاد بتروسبورت في الجولة الثالثة من كأس الرابطة.
 

الإسماعيلي


أحرز علي فوزي لاعب إنبي هدف المباراة الوحيد، والفوز في الدقيقة 52، ليمنح الفريق البترولي الثلاث نقاط.

رفع إنبي رصيد إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة، فيما يتذيل الإسماعيلي الترتيب دون نقاط.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس الرابطة سيراميكا الداخلية المقاولون العرب ستاد الإسماعيلي وإنبي

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة