لقي عامل مصرعه، يدعى "مختار عبد العزيز" في العقد الخامس من العمر ومقيم بقرية دار السلام التابعة لمركز طاميه بالفيوم، مصرعه إثر سقوطه من فوق إحدى السقالات أثناء بناء مئذنة بأحد مساجد القرية، وتم نقل الجثة للمشرحة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، بورود إشارة من مستشفى طاميه المركزي بوصول "مختار عبد العزيز" 52 عاما- عامل من قرية دار السلام، جثة هامدة نتيجة سقوطه من علو، وتم إيداع الجثمان بثلاجة مشرحة المستشفى.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طاميه، برئاسة الرائد أحمد صوفي رئيس المباحث، إلى موقع البلاغ، وكذلك المستشفى تبين وفاة شخص يدعى "مختار عبد العزيز" 52 عاما، أصيب نتيجة سقوطه من فوق إحدى السقالات أثناء بناء مئذنه، وجرى إيداع الجثة في ثلاجة الموتى بمستشفى طاميه المركزي بالفيوم، تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بتسليم الجثمان لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

ومن جانبهم أعرب عدد كبير من أهالي قرية دار السلام التابعة لمركز طاميه عن رغبتهم في إطلاق اسم "مختار عبد العزيز" على المسجد الذي توفي بها أثناء عمله داخل القرية.

وقال أحد شباب قرية دار السلام، إن أهالي القرية سوف يتقدمون بطلب إلى مديرية أوقاف الفيوم من أجل إطلاق اسم المتوفى على المسجد الذي توفي به تخليدا لذكراه.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث الفيوم دار السلام سقوطه من

إقرأ أيضاً:

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل، اصطدام قطار بسيدة أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمركز كفرالدوار، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • الجثمان مفقود.. مصرع شاب غرقًا في شاطئ إدكو بالبحيرة
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • هربًا من الحر.. مصرع طفل غرقًا فى شاطئ السماد بالسويس
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية