كافح رجال الإطفاء في سراييفو لساعات لاحتواء حريق كبير اندلع في مركز تجاري وفندق على مشارف المدينة، يوم الأربعاء.

اعلان

وتم إجلاء جميع الموظفين من المبنى، ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو وفيات. وكانت الأضرار المادية كبيرة جداً.

وبحسب رئيس خدمة الإنقاذ، فقد تم الإبلاغ عن العديد من الانفجارات، ويعتقد أن حاويات الغاز تركت داخل المبنى.

ولم يؤكد التحقيق الأولي سبب الحريق.

وتم إرسال العشرات من رجال الإطفاء وعناصر الإنقاذ إلى المنطقة، وتم إغلاق أحد الطرق السريعة الرئيسية في الجزء الجنوبي من المدينة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كأس أمم إفريقيا: تونس في مهمة صعبة من أجل التأهل والمغرب لضمان صدارة المجموعة بعد قطع علاقتها مع تايوان.. ناورو تستأنف علاقتها مع الصين الاحتفاء بتراث فن الوشم بعد عقود من التحريم المجتمعي في المغرب رجل إطفاء حادث حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي مكثف على خانيونس وسط معارك ميدانية مستعرة وعدد القتلى يرتفع إلى 25700 يعرض الآن Next دراسة: الشعبويون "المشككون في وحدة أوروبا" يقتربون من الهيمنة على البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: سقوط طائرة فوق بيلغورود على متنها 65 أسير حرب أوكراني يعرض الآن Next "تموّل حماس وتؤوي قادتها".. في تسجيل مسرب نتنياهو يعتبر قطر وسيطاً إشكالياً يعرض الآن Next شاهد: ترامب يفوز بالانتخابات التمهيدية للجمهوريين في نيوهامبشير وبايدن يحذر "الديمقراطية على المحك" اعلانالاكثر قراءة حادث المغازي "المؤلم".. كيف قُتل 21 ضابطاً وجندياً إسرائيليا وسط قطاع غزة؟ تغطية مباشرةI يوم دام في إسرائيل ومعارك محتدمة في خانيونس وواشنطن لا تريد لقادة حماس أي دور في غزة شاهد: الثلوج تغطي بحيرة ميشيغان ومنارة المدينة بعد عاصفة ثلجية عاتية شاهد: غواصات وصواريخ توماهوك.. تفاصيل "ضربة جديدة" لمواقع الحوثيين في اليمن شاهد: صدمة ونحيب..صور من جنازة الضباط الـ21 الذين قضوا في مخيم المعازي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا طوفان الأقصى غزة ضحايا روسيا قطر قطاع غزة رجب طيب إردوغان Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا طوفان الأقصى غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: رجل إطفاء حادث حريق حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا طوفان الأقصى غزة ضحايا روسيا قطر قطاع غزة رجب طيب إردوغان حركة حماس إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا طوفان الأقصى غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء

يعد السفر بالقطار، أحد أبرز العلامات الفارقة لمحبي التنقل، حيث يمكن مشاهدة الطبيعة الخلابة والقيام بسياحة بين البلدان بوقت قصير، عبر الاستمتاع بالأماكن التي يمر بها هذا القطار.

اعلان

وكانت تجربة القطارات بين الدول الأوروبية، وتحديدًا بين هولندا والنمسا وسويسرا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا، متميزة للعائلات والأفراد.

ولكن في فوبرتال، شرق دوسلدورف في ألمانيا، بدت رحلة القطار أكثر حماسة.

سكة قطار فوبرتال المعلقة الفريدة

في هذا المدينة الألمانية، سنجد قطار Schwebebahn، وهو خط سكة حديد معلق فريد من نوعه حيث يتم نقل العربات المعلقة من مسار مركزي على طول الطريق الذي يبلغ طوله 13 كيلومترًا، وبارتفاع 12 مترًا.

وهناك أيضًا نافذة بانورامية في الجزء الخلفي من القطار لإعطائك لمحة عن المدينة في الأسفل والممر المائي.

The suspension monorail has become part of Wuppertal's identity.Canva

على عكس الكثير من أنظمة النقل في المدن، مثل مترو أنفاق لندن، فإن هذا النظام أفضل نظرًا لأنه فوق الأرض ويمكن للركاب الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

بدأت رحلة Schwebebahn فعليًا قبل 200 عام عندما صمم الإنجليزي هنري روبنسون بالمر نظامًا باستخدام حاويات نقل معلقة تجرها الخيول، والتي تمت تجربتها في إلبرفيلد بألمانيا بعد ذلك بعامين.

Riding the Schwebebahn is a perfect rainy day activity.Catherine Lofthouse

استغرق الأمر 80 عامًا أخرى قبل أن تبدأ أعمال البناء في النظام الكهربائي الذي نراه اليوم، مع تقديم الخط الأحادي المقلوب للمدن الكبرى مثل برلين وميونيخ قبل أن يتم تركيبه في ما يعرف الآن باسم فوبرتال.

وكانت الصخور الصلبة التي بنيت عليها المدينة تعني أنه لم يكن من الممكن إنشاء نظام تحت الأرض ما أدى للتفكير بالمترو المعلق.

I visited Wuppertal's suspension railway with my family of five.Catherine Lofthouseما الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في فوبرتال؟

بالإضافة إلى نظام القطارات الفريد الذي يحبه كل من السياح والركاب، فوبرتال أيضًا هي المدينة الأكثر خضرة في ألمانيا، حيث لا تبعد أكثر من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن إحدى مساحاتها الخضراء العديدة.

وللاستمتاع بمعالم الطبيعة في الهواء الطلق، يمكنك التوجه إلى الحدائق النباتية أو حديقة حيوان دير غرون فوبرتال أو منتزه فالدفريدن للنحت.

On the Wuppertal Schwebebahn in Germany.Catherine Lofthouse

يمكن لعشاق الفن زيارة متحف Von der Heydt، الذي يضم أعمالًا من القرن السابع عشر فصاعدًا من أمثال Cezanne و Monet و Gauguin.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب أزمة القمح والطاقة.. مخاوف من ارتفاع أسعار "الباغيت" في فرنسا نيجيريا: ثلاث هجمات متسلسلة بينها انتحارية فجرت نفسها حصدت أرواح 18 قتيلا وأصابت العشرات في روما يُلقي السياح يوميا 3 آلاف يورو في نافورة تريفي! فكيف تستخدم بلدية المدينة هذه الأموال؟ أسرة ألمانيا مواصلات عامة النقل بالسكك الحديدية قطارات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو يتحدث عن قتال مرير في غزة فوق الأرض وتحتها والجيش يؤكد استمرار عملياته في الشجاعية لأسابيع يعرض الآن Next عاجل. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير.. إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن الاتحاد الأوروبي أوكرانيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون روسيا حركة حماس مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. إخماد حريق شب بمركب نيلي في كورنيش الجيزة
  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء
  • إخماد حريق ببرج سكني بالدقي
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالحوامدية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • حرب غزة: إسرائيل تواصل قصفها الجوي وعملياتها البرية بحي الشجاعية واشتباكات ضارية في رفح
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط