صحافة العرب:
2024-07-03@13:49:12 GMT

- تطورات صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- تطورات صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي، 09 35 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر قال مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات صفقة انتقال محمد رضا بوبو إلى الأهلي

09:35 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مصير صفقة محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر من الانضمام للقلعة الحمراء، متوقف على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة.

إدارة الأهلي تنتظر موافقة كولر لحسم صفقة محمد رضا بوبو

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن الصفقة حتى الآن معطلة بفرمان من مارسيل كولر المدير الفني، مؤكدًا أن المدرب طلب مهلة للتعرف على لاعبي الفريق الحاليين وإمام عاشور الذي بات على أبواب القلعة الحمراء، بجانب لاعبي الفريق المصابين والمعارين قبل اتخاذ قرار النهائي.

وأضاف المصدر أن صفقة محمد رضا بوبو مصيرها في يد المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن المدرب مقتنع تمامًا بقدراته الفنية، ولكن تنتظر الإدارة منح الضوء الأخضر لحسم الصفقة خاصة وأنه تم قطع خطوات كبيرة في الصفقة مع إدارة نادي فيوتشر في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الأهلي وافق على رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، إلى نادي الوكرة القطري قبل أيام.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود التي تقام مساء غدا الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع رقم 33 من البطولة.

وكان الفريق حقق الفوز على المقاولون العرب أمس الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي

أكد خالد جادالله نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد قندوسي لاعب الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، لن يكون له دورًا في الفريق الأحمر خصوصا مع كثرة لاعبي الوسط داخل الفريق، بالإضافة إلى طريقة أفشة تختلف تماما عن قندوسي الذي يلعب في الخط الهجومي بشكل أفضل.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قندوسي كان يلعب تحت رأس الحربة وبحرية كاملة ويتحرك في اليمين واليسار والعمق على حسب المساحات، وطريقة لعب الأهلي لا يوجد له مكان فيها، لأن الأهلي يعتمد على ثلاثي في الوسط وجناحين ومهاجم".

وأضاف: "الأهلي في حاجة لرأس حربة أجبني بمواصفات معينة، أنما اللاعبين الذين سترحل على حسب رؤية كولر، على رأسهم بيرسي تاو وديانج، لكن استمرارهم أفضل حال وجود عروض لا تناسب النادي، خصوصا من الناحية المالية بحيث يستطيع استثمار المقابل المالي في دعم الفريق بلاعبين مميزين".

وواصل: "رضا سليم لاعب جيد ويحتاج فرصة أفضل، لابد من الدفع به في خمس مباريات كأساسي، لعب في بداية الموسم وظهر بشكل جيد ولكنه ابتعد بعد الاصابة، أي لاعب يحتاج للمشاركة المستمرة".

وأتم: "مواجهتي الأهلي وبيراميدز سوف يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري.. وأتوقع فنيا وجماهيريا وتاريخيًا فأن الأهلي أقرب للقب بنسبة 70% لـ30% بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • صن داونز يرفض انتقال موكوينا للأهلي.. والأحمر يحدد البديل
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي