شهدت إحدى قرى مركز المنيا، جريمة بشعة عندما قام أب بقتل ابنته مستخدما آله حادة داخل المنزل لخلافات أسرية متجردا من المشاعر الإنسانية وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة، بقيام شخص بقتل ابنته، داخل غرفتها بإحدى قرى مركز المنيا.

جامعة المنيا: الأسبوع المقبل إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول بجميع الكليات إزالة 84 حالة تعد بمراكز المنيا .. وانطلاق الموجة 22 السبت

انتقل فريق من البحث الجنائي وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين قيام ع. م. 45 سنة بقتل ابنته ي- 18 سنة بسبب خلافات أسرية، حيث تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم آله حادة

وقام فريق من النيابة العامة بمركز المنيا، بإشراف المستشار المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، بمعاينة مسرح الجريمة والجثة، حيث تم اكتشاف وجود جرح قطعي بالرقبة، وتقرر نقلها إلى مشرحة المستشفي

وكلفت النيابة العامة الطب الشرعي، بمعاينة الجثة، وإعداد تقرير الصفه التشريحية للمجني عليها. وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات في الواقعة تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم تحت تصرف النيابة. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن الأجهزة الامنية الأجهزة الأمنية بالمنيا الصفة التشريحية تحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن

مثل أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الإثنين، أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة على كورنيش المدينة. حيث تم توقيفهم بعد انتشار فيديو يظهرهم وهم يقومون بالتحرش بفتاة شابة، مما أثار غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلم « اليوم24″، بأن عملية استنطاق القاصرين المتورطين في القضية مرت بدون حضور الضحية، وذلك للمرة الثانية والتي اكتفت بتسريب تسجيل صوتي بمواقع التواصل الاجتماعي، سردت فيه أطوار الحادث دون الكشف عن هويتها.

وأضاف المصدر ذاته، بأن النيابة العامة المختصة بعد نهاية الاستنطاق مع القاصرين الأربعة المتهمين، قررت إيداعهم في قسم الأحداث بسجن طنجة، حيث تمت متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة هتك العرض والتحرش.

وكانت الفتاة الضحية قد خرجت في شريط صوتي في أول تفاعل لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوضح حيثيات الحادث وسرد أطواره، حيث أكدت أن شريط الفيديو المتداول لم يوثق جميع الأحداث، وأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تطورت إلى اعتداء وتحرش.

 وأضافت وهي تبكي: « كنت أرتدي سترة تصل إلى ما تحت الركبتين، كما يرتدي الناس العاديون، أي أنها لم تكن قصيرة كما ظهرت في الفيديو، ولم أكن الوحيدة التي ترتدي هذا النوع من الملابس، الجميع يرتدي مثلها، ونراهم في التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع بشكل طبيعي، وإذا لاحظتم، كانت السترة بنصف كم، والصدر غير مكشوف، وتصل إلى الركبتين ».

كلمات دلالية النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة قسم الأحداث بسجن طنجة قضية التحرش الجنسي منصات التواصل الاجتماعي هتك العرض والتحرش

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • القبض على سائقي "ميكروباص" لسيرهما برعونة على الطريق
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • خلافات الميراث.. ضبط بائع شرع في التخلص من عمه بجهينة
  • "دفن خطيب ابنته في حفرة".. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه اليوم
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر