نظم مجمع إعلام الزقازيق برئاسة الإعلامي دسوقي عبد الله، ندوة تثقيفية في إطار احتفالات قطاع الإعلام الداخلي التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بعيد الشرطة الـ 72، وذلك تحت شعار «عطاء.. تضحية.. وفاء بالعهد».

وفي بداية حديثه؛ قدم اللواء طارق العجيزى مدير أمن القليوبية الأسبق، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة وجميع قيادات وقطاعات وضباط وأفراد الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72، معربًا عن تقديره واعتزازه بالشرطة المصرية، وما تقدمه من تضحيات وجهود من أجل الحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن.

وأعرب العجيزى عن اعتزازه وتقديره لتاريخ ومسيرة هيئة الشرطة المصرية الحافل بالبطولات والعطاءات، موجهًا تحية تقدير واحترام لأرواح الشهداء الذين ضحوا من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

 

وأكد اللواء عادل عبدالعظيم أيوب مساعد وزير الداخلية الأسبق لجنوب الصعيد، أن عيد الشرطة من الأيام العظيمة التى وقف فيه أبطالنا ليدافعوا عن كرامة وعزة بلادهم، موضحًا أن مصر ستواصل دائما العمل من أجل تحسين وتطوير منظومة هيئة الشرطة، بما يتناسب مع حجم التطور في العالم.

 

وأشار إلى أن الشرطة المصرية دفعت الثمن غاليا من أجل دحر الإرهاب والقضاء عليه فى سيناء، لافتًا إلى أن الله سبحانه وتعالى أراد لهذا الجيل فى مصر أن يحمل الوطن على كتفيه ليعبر به جبالا من الصعاب، مؤكدًا أنان ذكرى عيد الشرطة تحولت إلى طاقة تحدٍ تسرى فى شرايين الوطن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعلام الداخلي للهيئة العامة للاستعلامات عيد الشرطة تضحية عطاء احتفالات من أجل

إقرأ أيضاً:

تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية"

نظمت كلية التمريض بجامعة سوهاج، ندوة تثقيفية طلابية للتعريف بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" ، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشرى، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وقال أن الندوة تهدف إلى تعريف الطلاب بالمبادرة وأهميتها فى تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية لدى المواطنين، وبناء الوعي لدى أفراد الأسرة المصرية وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الإنتماء والولاء للدولة، وذلك بمشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف الفرق الدراسية.

وأوضحت الدكتورة غني عبد الناصر عميد الكلية، أن الندوة قدمت شرحاََ تفصيلياََ عن أهداف ومحاور مبادرة "بداية"، وأهم الفعاليات والأنشطة التي تشارك بها إدارة الجامعة لتنفيذ برنامج المبادرة، مشيرة إلى الندوة لاقت اقبالاََ كبيراََ من جانب الطلاب، وقد حضرها الدكتورة ثريا محمد وكيل الكلية لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، وحاضر بها الدكتورة استر ابراهيم استاذ مساعد بقسم تمريض المسنين.

مقالات مشابهة

  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"
  • مناقشة تحديات الأسر والتعريف بقانون الطفل خلال ندوة تثقيفية بدمنهور
  • ندوة تثقيفية للمنتفعين بالتجمعات التنموية بمركز نخل في شمال سيناء
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • ندوة تثقيفية توعوية عن مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • ندوة تثقيفية توعوية حول مرض السعار بكلية الطب البيطري جنوب الوادي
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية"
  • وحدات تكافؤ الفرص تنظم 14 ندوة تثقيفية بالشرقية
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية