تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اصطفاف المعدات أمام الديوان العام، في إطار التجهيز والإعداد لبدء الموجة الـ22 لحملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

جاء ذلك في حضور اللواء حازم عزت السكرتير العام، و اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وأحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لأملاك الدولة بديوان عام المحافظة، وهاني الجويلي رئيس المدينة.

جاهزية المعدات 

وأكد المحافظ على أهمية جاهزية المعدات ومراجعة صيانتها للعمل بالكفاءة المطلوبة، والتي تشمل قلابات ولوادر وسيارت كهرباء، وغيرها من المعدات التي سوف تشارك في تنفيذ قرارات إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 22 من حملات إزالة التعديات، والمقرر انطلاقها بداية الأسبوع المقبل، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

الاستعداد الجيد لتنفيذ حملات الإزالة

وأشار المحافظ إلى تكليفاته للتنفيذيين بالاستعداد الجيد لتنفيذ حملات الإزالة، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية من الأجهزة الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية، حيث تم إعداد حصر لحالات التعدي، بحسب كل جهة ولاية، ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع توثيق أعمال الإزالة قبل وأثناء وبعد، وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المزالة من حيث الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات إزالة التعديات بني سويف محافظ بني سويف اصطفاف المعدات حق الشعب إزالة التعدیات

إقرأ أيضاً:

إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، فى تنفيذ قرار إزالة بناء مخالف على مساحة 2200 متر مربع بشارع جمال عبدالناصر، وذلك للتصدى للبناء المخالف وللحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومنع التعديات عليها، والتى هى حق الأجيال القادمة.
أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى جميع أنحاء المحافظة، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع التعديات عليها، وتأكيدًا على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية قنا
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف