تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سقوط طفل في العقد الثاني من العمر، من الطابق الرابع بمنزل أسرته في كمبوند شهير في التجمع الخامس بسبب خلافات معهم بسبب لعب الكرة.

بعد دهس سيارات بـ مقطورة على الدائري | حادث جديد في المريوطية ..صور العربيات طارت.. سائق الشاحنة دفع صفا كاملا من أعلى الكوبري بالمريوطية.

. فيديو مقدرتش المسافة وملحقتش افرمل.. اعترافات صادمة لسائق التريلا المتهم بحادث المريوطية الخرفان طارت.. تفاصيل 26 ثانية مرعبة في حادث محور المريوطية سقوط طفل من الرابع في التجمع الخامس

حيث استعلمت النيابة في القاهرة عن الحالة الصحية للطفل المصاب، كما فحصت كاميرات وآلات المراقبة في الكمبوند واستمعت لأقوال أسرة الطفل المصاب والذي تبين إصابته بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد وايضا الاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة.

اقرأ ايضا.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ ايضا..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال طفل بالغ من العمر 15 عاما مصاب بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفل بالغ من العمر 15 عاما ونشبت بينه وبين اسرته خلافات بسبب لعب الكرة قام على أثرها بالصعود إلى الطابق الرابع والقفز مما نتج عنه إصابته الموصوفة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مصاب سقوط طفل النيابة العامة التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة فى حلقة من حلقات برنامج et بالعربي للحديث عن أصعب فترة مرت عليها بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفترة الأخيرة.

وقالت ريهام سعيد خلال الحلقة، إن هناك كتير من الفنانات تواصلن معها لعرض المساعدة وكان على رأسهم ريهام حجاج، ورضوى الشربيني التى كانت تبحث لها عن دكتور آخر لكي يحاول أن يساعدها فى عودة ملامح وجهها مرة أخرى وبالفعل ذهبت معها إلى عيادة متخصصة فى مجال التجميل إلا أنها لم تستطع فعل شىء وأصبح الوضع كما هو عليه.

وأضافت ريهام سعيد أن هناك فنانة واحدة فقط هي من جرحتها جرح كبير بسبب الخطأ الطبي تعرضت له، قائلة: مفيش غير عبير صبري هي اللى جرحتني جرح كبير لما كنا فى حفلة على البحر قالت لي طب منتى كويسة أهو مفيش حاجة انتى بتحبى تعملي دراما ليه.

وتابعت ريهام سعيد أنها بعد كلام عبير صبري معها تركت الحفل وذهبت إلى سيرتها بكت فيها بشكل هستيري وذكرت اسمها فى اللقاء لكونها لا تريد التحدث معها مرة أخرى.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بعد الزلزال الرابع.. عباس شراقي: سد النهضة مهدد بالانهيار
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • «القاهرة الإخبارية»: 25 غارة إسرائيلية على مناطق متفرقة بجنوب لبنان منذ الصباح
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • 5 أكلات «بايتة» تزيد فائدتها «تاني يوم».. نصائح لتقليل الطعام المهدر
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري