تصدرت الإعلامية ريهام سعيد التريند، بعد اتهامها طبيب تجميل بتشوية وجهها، وذلك عبر حسابها على «إنستجرام».

ريهام سعيد 

حيث كتبت الإعلامية ريهام سعيد، منشورًا أكدت فيه: “يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص”.

ريهام سعيد 

وأضافت: “أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا ؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي”.

ريهام سعيد 

وكانت أعلنت ريهام سعيد انسحابها من برنامجها «صبايا الشمس»، وذلك لأن ابنها يحتاج إلى الرعاية والاهتمام منها.

و كتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع».

تراجع ريهام سعيد عن انسحابها من برنامجها بعد ساعات

وقررت ريهام سعيد التراجع عن قرار انسحابها من برنامجها، وذلك بعد إعلانها بساعات قليلة، لأن ابنها يحتاج إلى الرعاية، وأنها اضطرت للعودة والتراجع عن قرار مغادرة القناة من قبل القائمين على البرنامج وإدارة القناة حفاظا على ما حققه البرنامج من نجاح خلال السنوات الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام سعيد إنستجرام ريهام سعيد تريند ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

لتوسيع برنامجها النووي.. السعودية تقترب من الخطوة المطلوبة

قالت السعودية، الاثنين، إنها تعتزم إلغاء نظام الرقابة المحدود على منشآتها النووية من جانب الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والتحول إلى التطبيق الكامل لاتفاق الضمانات بحلول نهاية العام الحالي، وهي خطوة كانت الوكالة تدعو إليها منذ فترة طويلة.

وترغب المملكة في توسيع برنامجها النووي الذي لا يزال ناشئاً، ليشمل في نهاية المطاف أنشطة مثل تخصيب اليورانيوم. ولم يتضح بعد مدى هذا الطموح، إذ يقول ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منذ سنوات إن المملكة ستُطور أسلحة نووية، إذا فعلت خصمتها الإقليمية إيران ذلك.

ولم تُشغّل الرياض بعد مفاعلها النووي الأول، مما يسمح باستمرار إخضاع برنامجها للمراقبة فقط بموجب بروتوكول الكميات الصغيرة، وهو اتفاق مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية يعفي الدول الأقل تقدما في القطاع النووي من العديد من التزامات الإبلاغ والتفتيش.

بدوره، قال وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان خلال المؤتمر العام السنوي للوكالة الدولية للطاقة الذرية، متحدثا من خلال مترجم "المملكة... تقدمت إلى الوكالة في يوليو 2024 بطلب إيقاف بروتوكول الكميات الصغيرة والتحول إلى التطبيق الكامل لاتفاق الضمانات".

وأضاف "نعمل حاليا مع الوكالة على الانتهاء من الإجراءات الفرعية للإيقاف الفعلي لبروتوكول الكميات الصغيرة بنهاية شهر ديسمبر من هذا العام 2024".

وأعلن الأمير عبد العزيز منذ عام أن بلاده قررت إلغاء بروتوكول الكميات الصغيرة، لكنه لم يحدد توقيتا لهذا التحول، ولم تكن هناك أي دلالات في السابق على تنفيذ ذلك.

في السياق، دعا رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي العشرات من الدول التي لا تزال تلتزم مع الوكالة فقط ببروتوكولات الكميات الصغيرة إلى التعديل أو الإلغاء، واصفاً هذه البروتوكولات بأنها "ضعف" في النظام العالمي لمنع الانتشار النووي.

وتُجري الوكالة الدولية للطاقة الذرية منذ سنوات محادثات مع الرياض بشأن التحول إلى التطبيق الكامل لاتفاق الضمانات، بما يشمل نواحٍ مثل عمليات التفتيش في بلدان صادقت على معاهدة "حظر الانتشار النووي".

وقال غروسي في منشور على منصة "إكس" إن "قرار السعودية إلغاء بروتوكول الكميات الصغيرة يزيد من قدرة الوكالة الدولية للطاقة الذرية على التحقق من الاستخدام السلمي للمواد النووية في البلاد"، مشيداً بخطوة الرياض.

ولم يشر غروسي، ولا الأمير عبد العزيز، إلى ما يعرف بالبروتوكول الإضافي، وهو اتفاق تكميلي يسمح برقابة أكثر شمولا مقارنة بالتطبيق الكامل لاتفاق الضمانات، بما في ذلك عمليات تفتيش مفاجئة من جانب الوكالة.

وفي حين ترغب الوكالة الدولية للطاقة الذرية في أن توقع المملكة البروتوكول الإضافي، لم يتضح بعد ما إذا كانت ستفعل ذلك.

مقالات مشابهة

  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • لتوسيع برنامجها النووي.. السعودية تقترب من الخطوة المطلوبة
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • شاهد.. الصور الأولى لحادث قطاري الزقازيق في مصر
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات