شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المرور بغزة وفاة وإصابتان في 3 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية، غزة صفاأعلنت إدارة المرور والنجدة بالشرطة، يوم الثلاثاء، وقوع 3 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية.وأوضحت إدارة المرور والنجدة أن .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "المرور" بغزة: وفاة وإصابتان في 3 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"المرور" بغزة: وفاة وإصابتان في 3 حوادث سير خلال 24...

غزة - صفا

أعلنت إدارة المرور والنجدة بالشرطة، يوم الثلاثاء، وقوع 3 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية.

وأوضحت إدارة المرور والنجدة أن الحوادث المذكورة أسفرت عن حالة وفاة وإصابتان بجروح طفيفة.

وأشارت إلى أن أضرارًا ماديةً وتلفيات لحقت بـ 4 مركبات ومكونات الطريق، جرَّاء الحوادث المذكورة.

وكانت شرطة المرور والنجدة قد أعلنت أمس عن وفاة الطفلة أسماء محمد أسامة أبو أمونة (4 سنوات) جراء صدمها من قبل شاحنة من نوع داف على مفترق الأوروبي بالمحافظة، مشيرةً إلى توقيف سائق الشاحنة وهو (م،ق)، وحجز الشاحنة، ويجري استكمال الإجراءات القانونية في القضية.

مرور حادث

م غ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حوادث سیر خلال 24 ساعة الماضیة

إقرأ أيضاً:

60 شهيداً في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى بغزة خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى، ارتكبت 4 مجازر، أسفرت عن استشهاد 60 شخصًا، وإصابة 140 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وذكرت الوزارة – في بيان صحفي اليوم – أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب المستمرة على القطاع منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى 37718 شهيدًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى 86377 مصاباً.

وأوضحت الوزارة أن عددًا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
من جانبها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان صحفي، إن الآلاف من سكان قطاع غزة يواجهون خطر المجاعة.
وطالبت الجمعية بضرورة إدخال المساعدات الإنسانية إلى مناطق شمال القطاع، وفك الحصار، موضحة أن المساعدات الإنسانية الجوية لم تلب الاحتياجات اللازمة، لخفض نسب الجوع.

وفي سياق متصل أكدت نيبال فرسخ مسؤولة الإعلام فى الهلال الأحمر الفلسطينى أن طواقم العمل الإنسانى تعمل فى قطاع غزة فى ظروف صعبة ولا تحتمل وخطيرة للغاية، حيث لا توجد أماكن آمنة على الإطلاق مع استمرار الاستهدافات المتكررة من قبل قوات الاحتلال للمدنيين.

اقرأ أيضاًالعالمغالبيتهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37718 شهيدًا

وقال فرسخ – في مداخلة لقناة العربية الحدث الإخبارية – “إنه في ظل الظروف الخطيرة واستمرار الاستهداف المباشر لعمال الإغاثة وطواقم العمل الإنساني بالإضافة الى استمرار القصف على مناطق متفرقة في القطاع يصبح من المستحيل والصعب للغاية إيصال المساعدات الإنسانية لكل السكان في القطاع”.

كما طالب كاظم أبو خلف المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي بضرورة وضع آلية لوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الصحة: 47 شهيدًا و52 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية بغزة
  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • 60 شهيداً في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال الإسرائيلى بغزة خلال 24 ساعة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. ضبط 14 مليون حصيلة قضايا اتجار بالنقد الأجنبي
  • الصحة: 60 شهيدًا و140 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر جديدة في غزة خلال ال24 ساعة الماضية
  • 12 هجومًا روسيًا على جنوب أوكرنيا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • الصحة: 32 شهيدًا و139 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 94 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة