قال المؤثر "مستر بيست"، الاثنين، إنه قد حقّق أكثر من 250 ألف دولار من مقطع فيديو واحد تم نشره على منصة "أكس" (تويتر سابقا)، وذلك في إشارة إلى مقدار ما يمكن أن تجنيه شخصيات الإنترنت الأكثر تأثيرا من برنامج مشاركة إيرادات الإعلانات الجديد للمنصة الاجتماعية.

وقال  المؤثر المعروف باسم "مستر بيست"، واسمه الحقيقي جيمي دونالدسون، خلال منشور له على المنصة: "حقق أول فيديو على أكس ما يزيد عن 250 ألف دولار! كما شارك أيضا ما يبدو أنه لقطة شاشة لصفحة الدفع الخاصة بأكس، والتي توضح أن المنشور حصل على 263,655 دولارا".



وفي السياق نفسه، كان مالك أكس، إيلون ماسك، قد أطلق في شهر تموز/ يوليو برنامجا لمشاركة جزء من الإيرادات من الإعلانات المعروضة في الردود على المحتوى عالي الأداء، مع المبدعين الذين ينشرونه، طالما أنهم مشتركون في الخدمة المتميزة للمنصة.

ويهدف البرنامج إلى تشجيع المزيد من المبدعين على نشر محتوى عالي الجودة على  منصة أكس يكون جذابا للمعلنين، حيث تكافح الشركة من أجل إحياء أعمالها الإعلانية الأساسية. 

كذلك، يجعل منصة "أكس" أكثر انسجاما مع شركات وسائل التواصل الاجتماعي المنافسة، بما في ذلك ميتا، يوتيوب وتيك توك، والتي تمتلك جميعها أنظمة للدفع لمنشئي المحتوى مقابل المشاهدات وإيرادات الإعلانات التي يساعدون في تحقيقها.


إلى ذلك، أوضح مستر بيست، الذي اشتهر بمقاطع الفيديو عالية الإنتاج على يوتيوب، خلال الشهر الماضي، إنه "لا يخطط لنشر أعماله بانتظام على منصة أكس". فيما قال  على منصة "أكس"، في رده على طلب من موسك يطلب منه نشر مقاطع الفيديو الخاصة به على المنصة: "تكلف إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بي الملايين، وحتى لو حصلت على مليار مشاهدة على  أكس، فإن ذلك لن يمول جزء منها".

غير أنه خلال الأسبوع الماضي، قرر ميسر بيست، اختبار برنامج مشاركة إيرادات إعلانات "أكس" من خلال نشر أحد مقاطع الفيديو القديمة الخاصة به، حول تجربة العديد من السيارات باهظة الثمن، على المنصة. وحتى الثلاثاء، حصد الفيديو أكثر من 160 مليون مشاهدة، وفقا للمنصة نفسها. 

وبعد تلقيه الدفعة من منصة أكس، قال ميستر بيست في منشور على المنصة إنه "يخطط للتبرع بالأموال التي حصل عليها إلى 10 أشخاص عشوائيين يعيدون نشر هذا ويتابعونني على أكس. ولم يوضح ما إذا كان يخطط لمواصلة مشاركة مقاطع الفيديو على المنصة". فيما يشير العائد الذي حصل عليه إلى أن منشئي المحتوى يمكنهم كسب أموال كبيرة من برنامج "أكس" الناشئ، رغم أن الأعمال الإعلانية للشركة أصغر بشكل ملحوظ من منافسيها. 

وقال في المنشور عن أرباحه إن المعلنين "لاحظوا الاهتمام الذي حظي به واشتروا إعلانات على مقطع الفيديو الخاص بي (على ما أعتقد)، وبالتالي فإن إيراداتي لكل مشاهدة ربما تكون أعلى مما قد تحصل عليه أنت".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا مستر بيست مستر بيست المزيد في تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا علوم وتكنولوجيا سياسة من هنا وهناك تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا تكنولوجيا سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مقاطع الفیدیو على المنصة مستر بیست

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الإثنين إيرادات بلغت قيمتها 404,516 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

 ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مقالات مشابهة

  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • تعرف على ثروة أغنى أغنياء العالم.. إيلون ماسك في المقدمة
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات