أبلغت وزارة التربية قطاعاتها بوقف العمل بنظام الحضور والانصراف الخاص بالوزارة (ITask)‏ لجميع الموظفين بكافة الإدارات اعتبارا من 1 مارس المقبل، حيث سيتم الاعتماد على برنامج النظم المتكاملة بديوان الخدمة المدنية كنظام وحيد للحضور والانصراف.

وقالت مديرة إدارة نظم المعلومات هدى المطيري في كتاب وجهته إلى وكيلة وزارة التربية بالتكليف أنوار الحمدان، وحصلت «الراي» على نسخة «يرجى التفضل بالإحاطة بأن عمليات الإدخال الخاصة بالإجازات والاستئذانات وتعديلها وبعض الصلاحيات على نظام الحضور والانصراف الحالي والخاص بالوزارة سوف تتوقف بتاريخ 2024/3/1، وتبقي عمليات عرض البيانات التاريخية فقط».

جمعية «الذكاء الاصطناعي»: تطبيقات التقنية قادرة على تحسين كفاءة قطاعات الدولة منذ 16 دقيقة تزكية الكويت لرئاسة اللجنة العربية لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني منذ 51 دقيقة

وأكدت المطيري «توجه وزارة التربية إلى اعتماد النظم المتكاملة بديوان الخدمة المدنية كنظام وحيد خاص بالحضور والانصراف».

The contents of this email and any attachments are intended for the exclusive use of the addressee and may carry legal privilege. Unauthorized use or disclosure of this message is prohibited and may be illegal. If you are not the intended recipient, please inform the sender immediately and erase this email. The content of this email should not be interpreted as a binding contract or agreement.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا

طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بخصوص التحسن في أسعار السلع والمنتجات وضبطها لفترات طويلة، مؤكدًا أن المواطن سيشعر بذلك قريبًا.

وقال: إن أولى مهامه في الوزارة هي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضبط الأسعار وتوفير الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن العمل على ملف ضبط الأسعار سوف يكون بطرق مبتكرة، بالتعاون مع العديد من الوزارات وخاصة، وزارة الاتصالات والتكنولوجيا، لوصول الدعم إلى مستحقيه بشكل منظم.

وأضاف وزير التموين، أن المواطن سوف يشعر قريبا بالتحسن في الأسعار وعملية ضبط الأسعار لفترات طويلة، وسوف تكون في خلال أيامن منوهًا بأن آلية العمل في الوزارة سوف تعتمد على الشباب، والنهوض بمنظومة التموين من القديمة إلى آلية جديدة تعتمد على التكنولوجيا والتحول الرقمي وميكنة كل شيء، وكذلك على توزيع وتوفير السلع بشكل عادل يرضي الجميع السوق والمستهلك.

وفي أولى تصريحاته بعد توليه حقيبة التموين قال فاروق: إن المستحقون سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية، وهى أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وسنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجى، مشيرا إلى أن خدمة المواطنين هى رقم واحد، وتخفيف العبء عن المواطن المصري هى الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

اقرأ أيضاًتعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم

«الرقابة المالية» توافق على إطلاق أول منصة رقمية لصناديق ومحافظ الاستثمار

كامل الوزير: لدينا خطة شاملة تعتمد على 5 محاور للنهوض بالصناعة المصرية

كيف سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في التعليم؟

مقالات مشابهة

  • فطريات مظلمة تمارس تأثيراً غامضاً على نظم البيئة
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفى حميات الزقازيق
  • وزارة العمل تنظم زيارة للتوعية بمخاطر الإدمان في بني سويف
  • د.حماد عبدالله يكتب: مطلوب تطوير النظم !!
  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا
  • غدا الأحد إجازة رسمية
  • أطباء وزارة الصحة: تعديلات الخدمة المدنية ظالمة وقاسية
  • وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تعلن عن إجازة رسمية (وثيقة)
  • الخدمة المدنية تعلن الأحد المقبل اجازة رسمية