شفق نيوز/ كشف هداف بطولة كأس آسيا ايمن حسين، اليوم الأربعاء، عن سر "الفوز" الدراماتيكي على فيتنام وتصدر المجموعة الرابعة في اخر لحظات المباراة، فيما كشف عن سر احتفاله بالهدف الثاني.

وقال لاعب المنتخب الوطني ايمن حسين في حديث صحفي تابعته وكالة شفق نيوز بعد الفوز على فيتنام وتصدر المجموعة الرابعة "اشكر كل شخص دعمني، واشكر المدرب والجماهير العراقية ومبروك للشعب العراقي تصدر مجموعتنا".

وأضاف حسين " اليوم بدأنا المباراة مع فيتنام بـ(10) لاعبين جدد وهو ربما ما يفسر الصعوبات التي واجهتنا في هذه المباراة"، مبينا أن "الانجاز الأهم هو احراز بطولة كأس آسيا وليس احراز لقب هداف البطولة".

وتابع ايمن حسين ان "الاحتفال مع اللاعب علي جاسم جاء لانه افضل صانع اهداف في البطولة"، مبينا ان "احتفاله في الهدف الثالث جاء على طريقة احتفال لاعب المنتخب السابق يونس محمود بكأس اسيا 2007".

من جهتها اختارت اللجنة الفنية لبطولة اسيا مهاجم المنتخب العراقي ايمن حسين كافضل لاعب في مباراة منتخبي العراق وفيتنام في مباراة الجولة الثالثة لبطولة اسيا 2023.

وجاء فوز ايمن حسين بجائزة افضل لاعب في مباراة العراق وفيتنام بعد تسجيله هدفين في مرمى فيتنام .

وتصدر ايمن حسين قائمة هدافي البطولة لحد الان بعد تسجيله خمسة اهداف لحد الان هدف على اندنوسيا وهدفين على اليابان ومثلهما على فيتنام.

وتصدر المنتخب العراقي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط يليه اليابان بستة نقاط ثم اندنوسيا ثالثا بثلاث نقاط وفيتنام بالمركز الرابع بدون حصوله على اي نقطة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ايمن حسين الفوز على فيتنام على فیتنام ایمن حسین

إقرأ أيضاً:

منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا

نجح منتخب هولندا الأول لكرة القدم، في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره المنتخب التركي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

حيث انطلقت أحداث مباراة المنتخب الهولندي، مع نظيره منتخب تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة هولندا ضد تركيا في كأس أمم أوروبا

ومع بداية أحداث الشوط الأول، حاول لاعبو المنتخب التركي الاستحواذ على الكرة، وتسجيل هدف في شباك حارس مرمى منتخب هولندا.

وسجل اللاعب أكايدين نجم المنتخب التركي، هدف التقدم في شباك حارس منتخب هولندا، عند الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول؛ بأسيست من أرادا جولر.

لم أقصد إيذائك.. كروس يعتذر لنجم إسبانيا بعد إصابته بعد تجاوز سويسرا.. موعد مباراة منتخب إنجلترا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب هولندا ضد تركيا، بتقدم الأخير بهدف نظيف.

ومع أحداث الشوط الثاني، في الدقيقة 56 سدد اللاعب أرادا جولر، كرة قوية ولكنها ارتطمت بالقائم.

ثم نجح اللاعب ستيفان دي فراي، نجم منتخب هولندا في تسجيل هدف التعادل، عند الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، بأسيست من اللاعب ممفيس ديباي.

وأضاف ميرت مولدور لاعب المنتخب التركي هدف ذاتي في مرماه، عند الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، لصالح منتخب هولندا، ليمنح المنتخب الهولندي الفوز.

والجدير بالذكر أن المنتخب الهولندي؛ من المقرر أن يواجه نظيره منتخب إنجلترا، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • خاميس رودريجيز: أتمنى الفوز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر 6-7-2024 فى ربع نهائى بطولة أمم أوروبا
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور