هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، بأسوان، الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وضباط وجنود وأفراد رجال الشرطة البواسل بمناسبة عيد الشرطة الباسلة الـ72.

رسائل تأكيد للعالم

وأكدت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، أهمية القضايا والملفات التي جاءت في كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفال مصر بذكرى عيد الشرطة الـ72، قائلة: «إن الكملة جاءت واضحة وصريحة وحملت رسائل تأكيد للعالم بأن مصر قيادة وحكومة وشعباً قادرون على مواجهة التحديات والصعاب، ويدركون جيدا حجم التحديات التي تشهدها المنطقة بالكامل، لكن المصريين لديهم إصرار على استكمال الإنجازات والمشروعات والعبور بالوطن نحو الأمان، مشيرة إلى أن دعوة الرئيس لإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد، يؤكد أهمية هذا الملف من قبل القيادة السياسية، ويُمثل انطلاقة جديدة تُحدد مسار التنمية في المستقبل للمصريين، واصفه كلمة الرئيس بالتاريخية».

وتقدمت عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب، بخالص التهاني القلبية لشباب مصر العظماء بمناسبة حلول ذكرى ثورة الـ 25 من يناير، التي قادوها شبابا أطهار، مُتطلعين لبناء مستقبل أفضل لهذا الوطن ينعم فيه جميع أبناء الشعب، بسبل العيش الكريم، وصححت مسارها الملايين التي خرجت في 30 من يونيه، لتستكمل مصر طريقها نحو البناء والمستقبل والعبور إلى الجمهورية الجديدة.

المناسبة الوطنية

وقالت النائبة نيفين حمدي «يطيب لي أن أتقدم باسمي واسم أهالي وأبناء محافظة أسوان العريق، بخالص التهنئة القلبية بهذه المناسبة الوطنية، ذكرى شهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار، الذين قدموا أرواحهم الزكية حماية لكى تنعم مصر بالسلام والأمن والاستقرار».

وأضافت نائبة حماة الوطن، أن حرص المصريين والقيادة السياسية الرشيدة على الاحتفال بعيد الشرطة وتكريم النماذج البطولية من كل عام، حملت العديد من الرسائل، أهمها أن المصريين لن ينسوا كل من ضحوا بأرواحهم فداءًا للوطن.

أمهات الشهداء

ووجهت النائبة نيفين حمدي، تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات الشهداء الأبطال الذين قدموا عن طيب خاطر أبنائهم الأبطال فداء لمصر وشعبها، قائلة: «لولا تضحياتكم ما وصلنا إلى بر الأمان والسلامة وبدأنا ننعم بما قدمتوهم من تضحيات، ونحن في طريقنا نحو بناء الجمهورية الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيفين حمدي حماة الوطن أمهات الشهداء لجنة الشؤون الأفريقية نیفین حمدی

إقرأ أيضاً:

النائبة سحر العشري: 30 يونيو حمت الهوية المصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قالت النائبة سحر العشري عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، إن ثورة 30 يونيو أنقذت المصريين من خطر حكم الجماعات المتطرفة، وانتشلت مصر من براثن التطرف وتغيير الهوية والإرهاب،  فأعادت للدولة توازنها، وفتحت أبواب التنمية الحقيقية.

وتابعت العشري في تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز” اليوم أن رغم كل التحديات التي واجهتنا إلا أن 30 يونيو تحول جوهري في بناء دولة جديدة، وفي ذكرى هذه المناسبة ندعو المصريين قيادة وشعبا للعمل على الإصلاح والتقدم ومواجهة التحديات ، مشيرة تعتبر 30 يونيو البداية لميلاد الجمهورية الجديدة وشرارة البدء وقوة الدفع الحقيقية لبناء الوطن والانطلاق نحو مستقبل أفضل يستفيد من تجارب الماضي وخبراته.

وأوضحت سحر، تمثل أركان الجمهورية الجديدة، خطوة الدفع للأمام للمصريين والدولة المصرية نحو التقدم وليس مصر فقط بل تطور المحيط الإقليمي العربي بأكمله.

 

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • النائبة سحر العشري: 30 يونيو حمت الهوية المصرية
  • حصاد «البيئة».. استعراض خطط تنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة.. وعقد حوار وطني حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذها
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية