شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أهالي أسرى من غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن نفحة، أهالي أسرى من غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن نفحة رام الله دنيا الوطنقالت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، إن دفعة من ذوي أسرى القطاع ، توجهوا، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهالي أسرى من غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن نفحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهالي أسرى من غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن نفحة
أهالي أسرى من غزة يتوجهون لزيارة أبنائهم في سجن نفحة رام الله - دنيا الوطنقالت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، إن دفعة من ذوي أسرى القطاع ، توجهوا، اليوم الثلاثاء، لزيارة أبنائهم المعتقلين في سجن (نفحة).

وأفادت الوزارة بأن (42) مواطناً من ذوي أسرى قطاع غزة، توجهوا فجر اليوم لزيارة نحو (25) أسيراً من أبنائهم في سجن (نفحة) الصحرواي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علييف يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويدعوه لزيارة أذربيجان

دعا الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان إلى زيارة أذربيجان، من أجل تبادل وجهات النظر حول آفاق تطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

وقال علييف في رسالة تهنئة بعثها للرئيس الإيراني المنتخب "إننا نولي أهمية كبيرة للعلاقات بين جمهورية أذربيجان وجمهورية إيران الإسلامية المبنية على أسس متينة مثل الجذور الدينية والثقافية المشتركة والصداقة والأخوة".

وأضاف الرئيس الأذربيجاني أن "الاتفاقيات التي تم التوصل إليها اليوم بشأن مجالات التنمية المستقبلية للعلاقات الأذربيجانية الإيرانية القائمة على الاحترام المتبادل وحسن الجوار والمشاريع المشتركة المنفذة تخدم رفاهية بلدينا والتنمية المستدامة وأمن المنطقة ككل".

وشدد علييف على أن الجهود المشتركة ستضمن مواصلة تعزيز علاقات الصداقة التقليدية وتوسيع التعاون المتبادل بين أذربيجان وإيران، بما يتماشى مع مصالح شعبينا وبلدينا.

وختم علييف تهنئته بدعوة بزشكيان إلى زيارة أزربيجان، قائلا:"أني أدعوكم لزيارة أذربيجان لتبادل وجهات النظر حول آفاق تطوير تعاوننا الثنائي".

وأعلن اليوم السبت، عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الرابعة عشرة أمام المرشح المحافظ سعيد جليلي.

وكانت إيران قد أعلنت عن تنظيم انتخابات رئاسية مبكرة بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث سقوط مروحية.

ووقع الحادث في 19 مايو الماضي بعد زيارة رئيسي لأذربيجان، لافتتاح سد مع الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف.

 

مقالات مشابهة

  • علييف يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويدعوه لزيارة أذربيجان
  • مستشار اجتماعي: مسؤولية الأسر كبيرة في توعية أبنائهم ضد خفافيش الظلام
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • دور الوالدين في نجاح أبنائهم وتفوقهم
  • نهاية معاناة 26 مغربيا محتجزا بميانمار بعودتهم إلى البلاد
  • الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الناخبون في بريطانيا يتوجهون إلى مراكز الاقتراع لاختيار أعضاء مجلس العموم
  • البريطانيون يتوجهون لصناديق الاقتراع في انتخابات تمثل استفتاء على 14 عاما من حكم المحافظين
  • البريطانيون يتوجهون إلى الصناديق لاختيار ممثليهم في البرلمان
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان