تفقد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، محطة رفع صرف صحى الاربعين بحى الأربعين بمحافظة السويس والتى تبلغ طاقتها  التصميمية ١٠.٠٠٠ متر مكعب / يوم لخدمة مناطق الاربعين - كفر كامل - احمد عبده القديم - شارع احمد عرابي - منطقة الغورى، وذلك فى إطار المتابعة الدورية لسير الأعمال بالمحطات والاطمئنان على الحالة الفنية والوقوف على المشاكل التى تعوق تشغيل المحطات بكامل طاقتها.

ووجه اللواء عبد الحميد عصمت الى ضرورة الالتزام بتعليمات التشغيل القياسية واتخاذ كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية في التعامل مع مختلف مكونات المحطة، واجراء كافة عمليات الصيانة الدورية لجميع مكونات المحطة للحفاظ على أصول الشركة ورفع كفاءتها والاستفادة منها بالصورة المثلى  لضمان استدامة تقديم خدمة الصرف الصحى المقدمة للمواطنين بنطاق الخدمة.  

وأضاف أن الشركة تستمر فى أعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحى بالمحافظة طبقا لخطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها، وناشد المواطنين بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحى تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين، مؤكدا على الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن ١٢٥ أو الاتصال علي الرقم ٠١٢٠٦٦٦٦٢٤٠

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شبكات الصرف الصحي شركة مياه الشرب والصرف الصحي محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية اليوم لمحطة اليسر لتحلية المياه.

وخلال الجولة، حرص المهندس أحمد شعبان، على متابعة سير العمل عن كثب، مؤكداً أهمية الالتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة المحددة للمحطة. 

كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال صيانة الكهرباء التي تقوم بها شركة شنايدر، وذلك لضمان استمرارية التشغيل بكفاءة عالية.

كما قام المهندس أحمد شعبان، بتفقد المعمل الخاص بالمحطة، حيث أكد أهمية الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الشركة على تقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة للمواطنين، والعمل على تطوير البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • 3 محافظات في أزمة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه مدينة طيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بطيبة الجديدة
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة طيبة الجديدة
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج