أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بذكرى عيد الشرطة، حملت العديد من الرسائل بشأن تطورات كافة الأوضاع، لاسيما على الصعيد الخارجي.

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن الرئيس حرص على طمأنة المواطنين فيما يتعلق بالمستجدات وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار، في ظل ما يشهده العالم من توترات على كافة المستويات.

وقال زين الدين: بفضل حالة الترابط التي يشهدها الوطن بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ستظل مصر قادرة على تجاوز كافة الصعوبات، خصوصا ما يتعلق بالملف الاقتصادي.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر نجحت في تجاوز العديد من الأزمات والتحديات على مر التاريخ، قائلا: ونحن في هذه المرحلة قادرون على استكمال المسيرة في ضوء استراتيجيات وطنية في كافة المجالات.


وشدد على أهمية دعوة الرئيس فيما يتعلق بإجراء حوار اقتصادي، مشيرا إلى أنه سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات الكبيرة التي تتعرض لها مصر، لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار وتأثر العديد من القطاعات على خلفية زيادة سعر صرف العملة الأجنبية.

وأشاد محمد زين الدين، بموقف مصر الواضح والحاسم بشأن القضية الفلسطينية، وإعلان مواصلة تقديم الدعم اللازم لها  وكذلك رفض محاولات إسرائيل التقليل من هذا الدور والإدعاءات بشأن إغلاق معبر رفح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب عبد الفتاح السيسي عيد الشرطة القضية الفلسطينية إسرائيل

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)

شاركت وزارة الداخلية المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، إذ وزع رجال الشرطة الهدايا على المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، ولاقت المبادرة قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنساني والاجتماعي.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو، وضمن سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي، ومدّ جسور التواصل مع كل المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كل مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في كل المناسبات، واستمرارًا لتفعيل مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • ما وراء مساعي أمريكا لمنع اليمنيين من الاحتفال بعيد الغدير؟
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • الاحتفال بختام صلوات شهر قلب يسوع الأقدس بالقوصية
  • برلماني أوكراني ينتقد دعوة السلطات للمواطنين لشراء معدات طاقة باهظة الثمن
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • «الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • غرفة الجيزة التجارية: كلمة السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي حملت رسائل طمأنة لرجال الأعمال
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين