هنات الفنانة حنان ترك ابنها يوسف بعيد ميلاده، ونشرت صورة تجمعها به عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لألمع ضوء في حياتي، محظوظة لأن لدي ابنًا مثاليًا مثلك،  تكبر وتصبح رجلاً لا يصدق".

حنان ترك ونجلها 

وكانت حرصت الفنانة حنان ترك على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها يوسف، معبرة عن حبها الشديد له.

 

اقرأ أيضًا:

موعد طرح تامر عاشور أغنيته الجديدة «بحبك وخايف»

 

حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على "تويتر"، وكتبت قائلة: "يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول ابتسامة وأول حضن أول كلمه أول خطوة".

 

وأضافت: "أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت وما زلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيره وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وأنت حبيبي".

حزن حنان ترك بسبب الشائعات 

يشار إلى أن الفنانة حنان ترك، أبدت حزنها الكبير أخيرًا بسبب تصديق أصدقائها المنشورات التي تداولت الفترة الماضية على صفحات مزيفة انتحلت اسمها وكتبت أمور غير حقيقية قائلة خلال بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "صعبت عليا نفسى أوى إن ناس صحابى زعلوا منى عشان منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى أنا ما ليش علاقة بيها وعمرى ما قلتها، وقلت معقولة نسيونى للدرجة دى وممكن يفتكروا انى قلت الكلام ده، وأخدت على خاطرى منهم ولكن الحمد لله إن ربنا نصفنى وقدرت أوثق الصفحة بتاعتى".

حنان ترك 

وأضافت حنان ترك: "الصفحات التانية اللى كانت باسمى بدأت تتراجع، وأنا عاوزة أقول لأى شخص كتب حاجة بأسمى يحذف البوست لأنى هابدأ أخد إجراءات، وعايز أقول إنى كمان عملت قناة على يوتيوب ما فيهاش لسه حاجة لكن سنتواصل من خلالها فى بث مباشر وأتكلم فى شوية حاجات عنى وعن أولادى رغم إن وقتى ضيق لأنى فى غربة وولادى مسئوليتى".

حنان ترك 

وكانت الفنانة حنان ترك نشرت تدوينة على حسابها الرسمى بموقع التدوينات "تويتر" كتبت خلالها: "فى صفحات كتير بتتكلم باسمى وأنا غير مسئولة عنها حبيت أعملكم فيديو مباشر من صفحتى الرسمية على فيس بوك للتوضيح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حنان ترك يوسف إنستجرام الفنانة حنان ترك حنان ترک

إقرأ أيضاً:

الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا أحدث صورة لهما.

الصورة المتداولة للأميرة رجوة زوزجها نشرتها والدته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلاده قائلة بتعليق على صفحتها بمنصة فيسبوك: "‎كل عام والغالي حسين بألف خير.. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

وسبق للديوان الملكي الأردني إعلان أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري، وكان ولي العهد الأردني قد عقّب في مقابلة على قناة العربية على توقعاته عن شعور الأبوة، قائلا: "لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

ويذكر أن الأميرة رجوة الحسين تصدرت بفستان الحمل "الترند" على منصات التواصل في الأردن والعالم العربي، مطلع الشهر الجاري، وتم نشرها بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزفاف ولي عهد الأردن والأميرة رجوة، بينما تنتظر العائلة الملكية الهاشمية، المولود الأول للأميرين، خلال الصيف الحالي.

مقالات مشابهة

  • أسرة "البحر" تتهم أمن الضالع باختطاف نجلها وتطالب بسرعة الإفراج عنه
  • «النهاردة فرحة عمري».. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم | فيديو
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • «خطابات إصلاح النفس: رسائل وأدوات».. عنوان صالون حنان يوسف في دورته الـ55
  • المغنية الأمريكية أغيليرا تحيي حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء الروسية رومانوفا في مراكش
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته