شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا كوبري صفقة الأهلي الجديدة و3 تدعيمات بالزمالك وتهديد أوسوريو، 09 21 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 الأهلي بيقولوا خدمة إخبارية يقدمها .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. كوبري صفقة الأهلي الجديدة و3 تدعيمات بالزمالك وتهديد أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. كوبري صفقة الأهلي الجديدة و3 تدعيمات...

09:21 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مدرب ميتلاند السابق يكشف حقيقة «كوبري» الأهلي

حسم الإسباني ألبرت كابياس، المدير الفني السابق لفريق ميتلاند الدنماركي، الجدل حول استخدام إمام عاشور لاعب الأهلي المرتقب، النادي الدنماركي كوسيلة من أجل ضمان حصول الأهلي على خدماته، في إشارة إلى أنه كان مقتنع بخدمات اللاعب بالفعل: «ما تردد أن فريقه السابق كان مجرد كوبري لإمام عاشور، لاعب ميتلاند الذي اقترب من الانضمام للأهلي، موضحًا أن احتراف اللاعب كان حقيقيًا». تفاصيل الخبر 

3 تدعيمات جديدة في الزمالك بالميركاتو الصيفي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس الميركاتو الصيفي للزمالك، من أجل تدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، في إشارة إلى أن النادي يسير بخطى ثابتة نحو دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح سبورتنج لشبونة، من أجل قيد الصفقات الجديدة: «الزمالك يسعى لتسديد مبلغ غرامة سبورتنج لشبونة خلال الأيام المقبلة، وبعض الأنباء تشير إلى أن الفريق على وشك الاتفاق مع لاعب وسط ومدافع أجنبي، ويرغب في الإعلان عنهما قبل البطولة العربية، للاستعانة بخدماتهما خلال المباريات، وإعادة لاعب معار». تفاصيل الخبر 

رسائل تهديد لأسوريو بسبب الخسارة من الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن سبب انفعال خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، في المؤتمر الصحفي الأخير الخاص بلقاء فاركو، في الجولة الختامية من الدوري الممتاز هذا الموسم، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين: « سبب انفعال أوسوريو وظهوره بشكل مختلف في مؤتمر مباراة فاركو، أن الجهاز الفني المعاون في الزمالك اجتمع مع خوان كارلوس أوسوريو وأظهروا له رسائل التهديد التي وصلت لهم حال عدم رحيلهم عن الزمالك بعد خسارة الفريق أمام الأهلي برباعية مقابل هدف في الدوري». تفاصيل الخبر 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رسالة إلى اللاعبين قبل ساعات قليلة من انطلاق السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ويخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة، أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة أرينا.

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن مارسيل كولر حرص على توجيه بعض الرسائل إلى الخط الوسط الدفاعي المتمثل في مروان عطية، والظهير الأيسر يحيى عطية الله بضرورة عدم منح أي مساحات لنجم الزمالك أحمد سيد زيزو.

ويرى مارسيل كولر، أن زيزو خطير للغاية خاصة إذا منحت له الفرصة والمساحة وجها لوجه، وهو ما طالب به اللاعبين من أجل الحذر.

الأهلي والزمالك يلتقيان سهرة الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير.

شيكابالا الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي

ويلعب الأهلي مباراة الليلة كونه بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية.

كما يدخل الزمالك مباراة السوبر الإفريقي مساء اليوم، باعتباره بطلا للكونفيدرالية الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • «لاعب واحد لا يكفي».. كولر يكلف ثنائي الأهلي بمراقبة أخطر نجوم الزمالك
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • محاضرة فنية من جوميز عل لاعب الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي