يعيش إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، فترة تفجر كبير في مستواه الفني خلال الوقت الحالي في ظل مشاركته مع كتيبة الفراعنة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج.

وظهر عاشور بمستوى متألق للغاية، أجبر الصحف العالمية والعربية على التحدث عن قدرات اللاعب وكسب إشادة الجميع أولهم، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

- فرج عامر يفجر مفاجأة عن إمام عاشور

وتحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة مؤخرا عن وجود اهتمام أوروبي واسع ومراقبة شديدة لأداء إمام عاشور مع منتخب مصر في ظل تألقه الأخير.

"بديل ذهبي".. هل يفكر الأهلي في ضم حارس الزمالك السابق بعد إصابة الشناوي؟ مران الزمالك| عودة أوباما.. محاضرة فنية لعلاج الأخطاء.. وجلسة تجمع شيكابالا بالشباب

وأوضح عامر فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع عبر قناة "الحدث اليوم": " يوجد مراقبة واهتمام من جانب مسؤولو أندية بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، بضم إمام عاشور خلال الفترة المقبلة ومتابعته في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وأردف: "إمام عاشور سوف يكون قريب من التوقيع مع  أحد الأندية الأوروبية مقابل 20 مليون يورو والنادي الأهلي سيوافق على رحيله شئ منطقي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فرج عامر امام عاشور أحمد جمال مانشستر سيتي برشلونة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد

أعلن الإعلامي محمد شبانة أن نادي الأهلي رفض إمكانية إرسال لاعبيه إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم

وأوضح شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس"  على قناة etc:"أنه من الصعب على أي ناد ترك لاعبين مهمين خلال الفترة الحالية المعقدة".

وأضاف:"أن نادي الزمالك يواجه أزمة واضحة بسبب عدم فتح باب القيد، مشيرا إلى إمكانية أن يقرر النادي بيع اللاعب زيزو مقابل مبلغ كبير كحل لتلك الأزمات المالية".

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

أكمل:" الأحاديث الدائرة حول تجديد عقد زيزو، حيث أعلن بعض الأشخاص عن بقائه مع الفريق، مشيرا  إلى أن زيزو قد يكون الحل السحري لحل أزمات النادي.

واختتم:" أن لاعبي الزمالك لم يحصلوا حتى الآن على مقدمات عقودهم، وأن هناك مستحقات متأخرة للاعبين تمتد لفترة طويلة".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية
  • عامر حسين يهنىء حرس الحدود لصعوده للممتاز
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا
  • الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"