sayidaty، يسرا تعلن وفاة زوج ابنة فاتن حمامة صديق العائلة الغالي،أعلنت النجمة يسرا عن وفاة حامد محمود زوج الفنانة المعتزلة نادية ذو الفقار ابنة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يسرا تعلن وفاة زوج ابنة فاتن حمامة: صديق العائلة الغالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يسرا تعلن وفاة زوج ابنة فاتن حمامة: صديق العائلة الغالي

أعلنت النجمة يسرا عن وفاة حامد محمود زوج الفنانة المعتزلة نادية ذو الفقار ابنة الفنانة الراحلة فاتن حمامة والمخرج عز الدين ذو الفقار، مؤكدة أن العائلة فقدت صديقاً عزيزاً ووجهت العزاء لأسرة نادية ذو الفقار.

الصورة من حساب يسرا على انستغرام

وكتبت يسرا عبر ستوري حسابها بموقع إنستغرام، "توفي إلى رحمة الله تعالى صديق العائلة الغالي حامد محمود، أتقدم بخالص العزاء لزوجته السيدة نادية ذو الفقار والسيد طارق عمر الشريف تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

نادية ذو الفقار الابنة الكبرى لفاتن حمامة

يذكر أن نادية ذو الفقار هي الابنة الكبرى للفنانة الراحلة فاتن حمامة من زيجتها الأولى من المنتج عز الدين ذو الفقار، وعملت نادية في السينما وهي لا تزال طفلة، وشاركت بعدد من الأفلام أبرزها "موعد مع السعادة"، إلى جانب مشاركتها بالمسلسل الإذاعي "رعد السماء" خلال فترة مراهقتها عام 1976، مروراً بفيلم "أنا لا عاقلة ولا مجنونة" بنفس العام، وكان آخر مشاركتها الفنية بفيلم "حكاية وراء كل باب" عام 1979 وفيلم "ضيف على العشاء" وبعدها اعتزلت الفن وسافرت إلى الخارج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صديق قديم لنصر الله حذره من الاغتيال / فيديو

#سواليف

“اكتب وصيتك فمن اشتراك باعك اليوم”…تداول جانبا من مقابلة أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني في #ساعة_حوار حين وجه تحذيرا لأمين عام حزب الله #حسن_نصرالله الذي أعلنت #إسرائيل اغتياله في الضاحية

وأعاد رواد وسائل التواصل الاجتماعي، تداول مقطع فيديو للعالم الشيعي اللبنانيّ #محمد_محمد_علي_الحسيني، أمين العام المجلس الإسلامي العربي، الحاصل على الجنسية السعودية عام 2021، وهو يحذر حسن نصر الله أمين عام حزب الله من الاغتيال قبيل يومٍ واحد فقط من اغتياله وذلك في مقابلة طويلة له مع قناة العربيّة.
وقال الحسيني في الفيديو: “أقول لحسن نصر الله جهز وصيتك فمن اشتراك قد باعك.. ما حدث في 2006 كان متفق عليه أما اليوم فلا سياسة والإسرائيلي سيدمر كل شيء”
والحسيني من أصدقاء نصر الله القدامى.. وقد كتب بما يشبه الرثاء والعتاب لنصر الله السّبت، رغم أنّه كان نشر تدوينة أمس أفادت بفشل الاغتيال، فقال:: “بدأنا معًا، وسرنا معًا، وحررنا الجنوب معًا، وانتصرنا معًا، ولكن فرّقنا الولاء، بقيتُ أنا مع العروبة والأمة، في الحضن العربي الوفي… وأنت ذهبت بعد التحرير إلى الحضن الإيرانيّ”.
وأكمل: “نصحتك مرارًا وتكرارًا وقلت لك انتبه، كي لا تقول لاحقًا لو كنت أعلم، وحذرتك مما سيأتي عليك وعلى اللبنانيين من تدمير وتهلكة، وقلت اللهم اني بلغت، فقد كان واجبي الشرعي أن أحذرك وانبهك وقلت لك يمكن التوبة والعودة، هذا درس لكلّ مَن تخلى عن وطنه وعروبته وأمته لمصلحة أمّة أخرى، ودرس لكلّ مَن أخطأ في الولاء لغير أهله واشقائه”.

"اكتب وصيتك فمن اشتراك باعك اليوم"…تداول جانبا من مقابلة أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني في #ساعة_حوار حين وجه تحذيرا لأمين عام حزب الله #حسن_نصرالله الذي أعلنت #إسرائيل اغتياله في الضاحية#لبنان #قناة_العربية pic.twitter.com/3RkMobUbGJ

مقالات ذات صلة الاحتلال يستدعي 3 كتائب احتياط إلى الضفة الغربية 2024/09/28 — العربية عاجل (@AlArabiya_Brk) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • أبو الغالي يقاضي المنصوري طامحا إلى إبطال قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • حوار مع صديق ال Chat GPT – الحلقة (14)
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي
  • صديق قديم لنصر الله حذره من الاغتيال / فيديو
  • إزاي تعرف شجرة عائلتك من على الإنترنت.. ادخل على هذا الرابط
  • الطائفة الإنجيلية تعلن وفاة القس سليمان صادق الراعي الفخري لكنيسة الفجالة
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • فى اليوم العالمى للسياحة.. خبير آثار يكشف عن 6 مجمعات أديان بمصر