صحافة العرب:
2024-07-03@13:31:21 GMT

بالصور.. هبة مجدي تؤدي مناسك العمرة منوعات

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

بالصور.. هبة مجدي تؤدي مناسك العمرة منوعات

منوعات، بالصور هبة مجدي تؤدي مناسك العمرة،الفنانة هبة مجدي شاركت الفنانة المصرية هبة مجدي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. هبة مجدي تؤدي مناسك العمرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. هبة مجدي تؤدي مناسك العمرة
الفنانة هبة مجدي شاركت الفنانة المصرية هبة مجدي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) صورا لها وهي تؤدي مناسك العمرة.

هبة مجدي في الصور داخل الحرم من أمام الكعبة وهي ترتدي عباءة باللون الأسود وعلقت على الصورة كاتبة "الحمد لله"، وانهالت التعليقات عليها متمنيين تقبل الله عمرتها.

هبة مجدي، السبب وراء إطلاق اسم موسى على ابنها، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج مساء (DMC)، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قناة (DMC) المصرية.

هبة مجدي: "مشاركتي في مسلسل موسى مع محمد رمضان كان صدفة ليس لها علاقة بتسمية ابني، وسميته موسى بسبب تأثيري بقصة سيدنا موسى عليه السلام".

ً.. الفنانة هبة مجدي تكشف سبب تسميتها ابنها باسم موسىآخر أعمال الفنانة هبة مجدي

يعتبر مسلسل المداح هو آخر أعمال الفنانة المصرية هبة مجدي، ويأتي بالتعاون مع الفنان حمادة هلال، وتدور قصته حول الطفل (صابر) الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة؛ ليسلك طريقًا آخر، ويستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة وتتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي

أدت الحكومة المصرية الجديدة برئاسة، مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، حيث تضمن التشكيل الجديد تعيين نائبين لرئيس الوزراء، وتغييرات واسعة في الحقائب الوزارية.

وشهدت الحكومة الجديدة، تولى الفريق أول عبد المجيد صقر منصب وزير الدفاع، خلفا للفريق محمد زكي، وإعادة تعيين اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية.

وخرج وزير الخارجية السابق، سامح شكري، من التشكيل الجديد للحكومة، حيث كُلف السفير بدر عبدالعاطي بمنصب وزير الخارجية بعد دمجها مع وزارة الهجرة.

وضمت الحكومة الجديدة وزارتي النقل والصناعة تحت مظلة واحدة، ليتولى إدارتها الفريق كامل الوزير، وزير النقل في الحكومة السابقة، مع تعيينه نائبا لرئيس الوزراء.

وشهد التشكيل الحكومي الجديد، احتفاظ خالد عبدالغفار بمنصب وزير الصحة، بينما تقلد أيضا منصب نائب رئيس الوزراء.

كما تم تجديد تعيين رانيا المشاط في منصب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، بعد دمج الوزارتين، وعمرو طلعت وزيرا للاتصالات، وأشرف صبحي وزيرا للشباب والرياضة، وهاني سويلم وزيرا للري، وأيمن عاشور وزيرا للتعليم العالي، وياسمين فؤاد وزيرة للبيئة.

وطال التغيير وزارات المالية والبترول والكهرباء والتموين، حيث تولى كريم بدوي منصب وزير البترول، وأحمد كجوك وزارة المالية، ومحمود عصمت وزارة الكهرباء، وشريف فاروق وزارة التموين.

وبعد إلغائها لسنوات، شهدت الحكومة الجديدة، إحياء حقيبة الاستثمار وتعيين حسن الخطيب وزيرا لها.

فيما تولت مايا مرسي وزارة التضامن الاجتماعي، وعدنان فنجري وزارة العدل، وأسامة الأزهري وزارة الأوقاف، ومحمد عبداللطيف وزارة التربية والتعليم، وسامح الحفني وزارة الطيران المدني، وعلاء فاروق وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ومحمد جبران وزارة العمل.

وأضحت منال عوض ميخائيل وزيرة للتنمية المحلية، في حين أصبح شريف الشربيني وزيرا للإسكان، ومحمود فوزي وزيرا للشؤون النيابية والقانونية، ومحمد جبران وزيرا للعمل، وشريف فتحي وزيرا للسياحة والآثار، ومحمد إبراهيم وزيرا لقطاع الأعمال ومحمد صلاح الدين وزيرا للإنتاج الحربي، وأحمد هنو وزيرا للثقافة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس النواب المصري، هذا الأسبوع، جلسة عامة لاستعراض برنامج الحكومة، الذي من المقرر أن يعرضه رئيس الوزراء، حسب ما أكد مصدر برلماني لمراسل "الحرة".

وقال المصدر إن "رئيس الوزراء سيعرض برنامج الحكومة على المجلس الإثنين المقبل للحصول على ثقة النواب على برنامج الحكومة أو رفضها له".

وأضاف: "بعد إلقاء البيان تُشكل لجنة من أعضاء المجلس برئاسة أحد الوكيلين لمناقشة البرنامج، ثم عرضه على المجلس لمناقشته، وبعد ذلك يرفع المجلس جلساته ليعود في شهر أكتوبر المقبل".

وانتقد معارضون بقاء مدبولي في منصبه الذي يشغله منذ نحو 6 سنوات، رغم ما تشهده البلاد من أزمة اقتصادية، وتراجع قيمة العملة المحلية.

وينتظر الحكومة الجديدة تحديات منها الحرب في قطاع غزة والمشاكل الاقتصادية وانقطاع متواصل للكهرباء تسبب في إحباط لدى المصريين وأدى إلى إغلاق بعض المصانع، حسب "رويترز".

ويعيش ما يقرب من ثلثي سكان مصر، البالغ عددهم 106 ملايين نسمة، تحت خط الفقر أو فوقه بقليل، وتواجه البلاد انخفاضا في عائدات النقد الأجنبي، سواء من السياحة التي تضررت من وباء كورونا، ثم الحرب في أوكرانيا، وحاليا في قطاع غزة، وكذلك من قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام السيسي اليوم
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • وزير سابق يروي تفاصيل مرافقته للأميرة الراحلة للا لطيفة لأداء مناسك العمرة
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة