تفاعل كثيريون مع قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، بشكل قاطع، بعدما تداول بشأنه العديد من الأقاويل في الفترة السابقة، وتسائل الجمهور عن حقيقة ممارسته شعائر مُخلة بالآداب، وتتنافى مع الأديان السماوية، حتى أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان مصطفى كامل خبر إلغاء الحفل لتنجب كل الشائعات وتهدئة الهجوم الذي حدث ضد الرابر.

أخبار متعلقة

من حالة الجدل لـ الإلغاء.. حفل الرابر ترافيس سكوت بين اتهامات الماسونية والأفروسنتريك (القصة الكاملة)

المهن الموسيقية تنهي الجدل حول إقامة حفل ترافيس سكوت في مصر

الأمر أصبح أمنيًا.. «الموسيقيين» ترد على حقيقة إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرامات.. «ننظر للفن وليس لما ينشر عنه»

مغردو «تويتر» تفاعلوا مع خبر الإلغاء، مُعبرين عن فرحتهم بسبب منع إحياء حفلات المطرب المتهم بممارسة طقوس غريبة في مصر، حيث كتب أحدهم «Game over»، وكتب آخر: «إلغاء حفل ترافيس سكوت.. ألف حمد وشُكر لك يا رب.. أخيرًا لحقوا الدنيا.. مش ناقصة فتح بوابات الله أعلم هيجي إيه من وراها.. الحمد لله».

#الغاء_حفل_ترافيست الف حمد وشكر لك يا رب اخيرا لحقو الدنيا مش ناقصه قرف وفتح بوابات الله اعلم هيجي ايه من وراها الحمدلله ???? pic.twitter.com/QsmSJSx4yq

— ????????Adham????????????????74 (@adhoum72) July 18، 2023

تفاعل النقابة مع مطالبات الجمهور بشأن الحفل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفي كامل، بيان بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة بعدم اصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

Game Over❤️❤️❤️❤️❤️????#الغاء_حفل_ترافيست pic.twitter.com/Z0PWKkLGXK

— Mahmoud Muhamed (@hodalool) July 18، 2023

وقال الدكتور محمد عبدالله في بيان نقابة المهن الموسيقية: «بشأن الحفل المقرر إقامتها بمنطقة الأهرامات بالجيزه لمؤدي الراب الامريكي ترافيس سكوت، بمنطقة الأهرامات بالجيزه لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ووزارة العمل، على ضرورة وضع الإعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، ضمانًا وحماية لجموع الجماهير».

ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت إلغاء حفل ترافيس سكوت ترافيس سكوت في مصر الفنان ترافيس سكوت الرابر ترافيس سكوت إلغاء ترافيس سكوت الماسونية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت إلغاء حفل ترافيس سكوت ترافيس سكوت في مصر الرابر ترافيس سكوت إلغاء ترافيس سكوت الماسونية إلغاء حفل ترافیس سکوت المهن الموسیقیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تصدر اسم المخرج مجدي الهواري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ما وجه لزوجته رسالة رومانسية، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "الهواري" صورة لزوجته وعلق عليها قائلًا:" ربنا يديمك يا ست البنات يا محترمة با أصيلة بحبك".

منشور مجدي الهواريآخر أعمال مجدي الهواري

 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري الدرامية، هو مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

 

أبطال وصناع مسلسل "دايما عامر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "دايما عامر" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، هبة حسن، ميمي جمال، سينتيا خليفة، فريال يوسف، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين.


أحداث مسلسل "دايما عامر"

 

وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • رحلة إبداعية في استكشاف التقاليد الموسيقية للشحوح
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"