بتجرد:
2024-07-01@23:06:53 GMT

قيس الشيخ نجيب بأوّل تعليق على إحراج مذيع له في JOY AWARDS

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

قيس الشيخ نجيب بأوّل تعليق على إحراج مذيع له في JOY AWARDS

متابعة بتجــرد: بعد الضجة التي أُثيرت حول الموقف المزعج الذي تعرّض له النجم السوري قيس الشيخ نجيب خلال حفل توزيع جوائز “صناع الترفيه” Joy Awards بعدما أوقف الإعلامي صبحي عطري المقابلة معه فجأة، مع مرور النجم أنتوني هوبكنز بجانبه لينهى الحوار مع قيس ويجري خلف النجم العالمي، وهو ما أدى الى إحراج قيس.

ورغم أنه لم يردّ على الفور على ما حصل، عبّر النجم السوري عن موقفه بطريقة غير مباشرة وعلّق على تعليق للكاتبة السورية ريم حنا كتبت فيه: “يحصل أن ترتطم النجوم في المجرّات، فما المانع أن يحدث ذلك على الأرض؟”.

وأضافت: “مجرد إرباك حدث لتجنيب السير أنتوني هوبكنز صعود السلّم أدى الى هذا التلاحم مع نجمنا المحبوب قيس الشيخ نجيب على الممر الخزامي حيث تعامل مع الأمر بكل فروسية واستحق بجدارة لقب السير قيس الشيخ نجيب”.

وردّ قيس على تعليق ريم حنا فقال: “ريم بشكرك من قلبي على هالكلام الرائع خجّلتيني وأسعدتيني جداً انتي أستاذة وقدوة لألنا بالأخلاق والكبر والتواضع والاحترام وتعلّمنا منك قيمة الفن واحترامه واجتمعنا كلنا على حب أنتوني هوبكنز وتقدير مسيرته”.

main 2024-01-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: قیس الشیخ نجیب

إقرأ أيضاً:

انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت الرحلة..  أعلن الفرنسي أنتوني موديست الرحيل عن صفوف النادي الأهلي رسميا عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء اليوم 30 يونيو وعدم تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي لتنتهي الرحلة.

ورغم عدم نهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن أنتوني موديست كتب نهاية الرحلة والرحيل عن الأهلي بنهاية عقده بعد 10 شهور فقط قضاها داخل صفوف الفريق الأحمر منذ الانتقال غلى الأهلي في بداية الموسم في صفقة انتقال حر.

راتب موديست في الأهلي

وكان موديست يتقاضى راتبا سنويا هو الأهلي بين اللاعبين الأجانب داخل الأهلي حيث يحصل على مليون و500 ألف دولار في الموسم بالإضافة لبند نسبة المشاركة والبطولات.  

الأهلي يرفض تمديد عقد موديست

واقترح مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إدارة التخطيط، تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين، للمشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم، خوفا من تعرض أي لاعب من خط الهجوم للإصابة، ولكن هذا المقترح تم رفضه من مجلس إدارة الأهلي.

وجاء رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين بسبب المقابل المادي، والذي يتخطي الـ 100 ألف دولار في الشهر، وهو ما اعتبره النادي مبلغا كبيرا جدا لن يستطيع النادي دفعه في الوقت الحالي.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

خاض الفرنسي أنتوني موديست 28 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 منذ الانضمام للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • نجيب ميقاتي من جنوب لبنان: المقاومة تقوم بواجبها وهدفنا حماية بلادنا
  • نجيب ميقاتى في زيارته للجنوب: "لبنان يسعى للسلام والاستقرار" (فيديو)
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • بعد وصفها بـ"السرية".. تعليق جديد من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على تشكيل الحكومة الجديدة
  • وفاة مذيع وإعلامي يمني كبير ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيانه
  • لم يحاولوا قبول الآخر .. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على منشور يرصد أخطاء الإخوان المسلمين بمصر
  • نجيب ميقاتي: نحن في حالة حرب