المسلة:
2024-09-30@10:13:40 GMT

السجن 15 سنة لداعشي اشترك بعدة عمليات في صلاح الدين

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

السجن 15 سنة لداعشي اشترك بعدة عمليات في صلاح الدين

24 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، حكما بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بحق مجرم ارهابي انتمى لعصابات داعش الارهابية واشترك بعدة عمليات في المحافظة.

وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى في بيان ورد لـ المسلة، أن الارهابي اشترك مع مجموعته في مصادرة منزلين اثنين لمواطنين، والاستيلاء على ثلاث سيارات، الاولى تابعة لديوان محافظة صلاح الدين والثانية لمديرية احدى مراكز الشرطة والثالثة لمديرية التخطيط عام 2014 في ناحية العلم وبدوافع ارهابية.

وأضاف أن الحكم صدر استنادا لأحكام المادة الثانية / 1و3 وبدلالة المادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالا بأحكام المادة 132 / 1 من قانون العقوبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء حازم عزت، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، جولاته الميدانية لمتابعة سير العمل في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، لاسيما ملف التصالح على مخالفات البناء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بضرورة تكثيف المتابعات اليومية لهذا الملف الحيوي، بهدف تسريع وتيرة العمل وتذليل أي معوقات منظومة العمل.

وشملت الجولة اليوم زيارة ثلاثة مراكز وهي: الفشن، سمسطا، وببا، حيث  قام  السكرتير العام بمناقشة ومراجعة  تقارير أداء المراكز التكنولوجية، الإدارات الهندسية، وأملاك الدولة، والمتغيرات المكانية فيما يتعلق بملفات التصالح ومعاينات المخالفات واستخراج شهادات البيانات التي تم تنفيذها في الفترة الماضية، مشددا على أهمية الإسراع في إنهاء جميع الملفات المقدمة من المواطنين بأسرع وقت ممكن.

واطمأن السكرتير العام على سير العمل موجها  بضرورة تذليل العقبات التي قد تواجه العاملين لتسريع وتيرة الإنجاز في الملفات، وتبادل السكرتير العام الحوار مع عدد من المواطنين المتواجدين في المراكز التكنولوجية الثلاثة، مستمعا لآرائهم ومطالبهم، وموجها بتذليل أية عقبات تعوق المنظومة.

رافق السكرتير العام خلال جولته كل من محمد بكري، رئيس مدينة ببا، مدحت صلاح، رئيس مدينة سمسطا، وعلي حماد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن. كما شارك في الجولة أعضاء اللجنة التنسيقية لملفات التصالح بديوان عام المحافظة: رامي رجب مدير إدارة التخطيط، مها أبو بكر مدير إدارة التراخيص، داليا فيض الله المشرف العام على المراكز التكنولوجية، إلى جانب المختصين من الوحدات المحلية المعنية بالزيارة.

مقالات مشابهة

  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • الجراجات إجبارية.. 8 صور توضح اشتراطات البناء في القانون 119 لسنة 2008
  • وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة
  • هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • موعد وصول ترقيات المعلمين لمديرية تعليم الإسكندرية بعد اعتمادها
  • العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية المحتلة
  • ضياء الدين داوود عن الإجراءات الجنائية: لا يوجد مصلحة لأحد بأن يخرج القانون منقوص
  • خبير تربوي يكشف مميزات وعيوب تدريس منهج مشترك يجمع بين الدين الإسلامي والمسيحي
  • بعد إلغاء اشتراطات البناء 2021.. ننشر نص قانون البناء الموحد 2008 - مستند