معرض القاهرة الدولي للكتاب.. انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لعام 2024 اليوم الأربعاء وتستمر حتى 6 فبراير.

ويأتي العديد إلى المعرض لأنه ليس فقط مكانا للقراء بل أيضا ينتظره الكثيرون من أصحاب الهوايات المختلفة في كل عام لقضاء يوم ترفيهي مختلف ومميز، كما تتفاوت أسعار الكتب داخل قاعات معرض الكتاب من دار نشر لأخرى، لكل تتناسب مع جميع الأفراد من مختلفي الدخل.

وفي السطور التالية سنوضح أبرز الخصومات وأرخص أسعار الكتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

دار دونمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تعد واحدة من أقدم دور النشر وأكثرهم انتشارا، وتتميز بـ نشر الروايات والكتب الفكرية والمعرفية، وتتصدر الدار قوائم الأكثر مبيعا في عالم الكتب بمصر وبعض العواصم العربية.

كما أوضحت دار دون عن خصومات تبدأ من 20%، وتصل إلى 50% على مختلف الكتب الموجودة خلال فترة تواجدها بمعرض الكتاب الدولي، حيث تبدأ أسعار الكتب الفكرية والروايات الصادرة عنها على صفحتها الرسمية من 45 جنيه، وبعد تطبيق الخصم الخاص بالمعرض يصبح السعر 9 جنيهات فقط.

وتتواجد دار دون في صالة 1 - B27.

دار المعارفمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تعتبر من أعرق دور النشر المصرية التي نشرت روائع وكنوز اللغة العربية لكبار الكتاب والأدباء، كما تشتهر بتنوع محتواها، فتضم قصص وروايات وكتب للأطفال في التاريخ والاقتصاد والعلوم السياسية والقانون والإدارة وتخصصات أخرى.

وأعلنت دار المعارف عن خصومات كبيرة على أسعار الكتب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، فتبدأ الأسعار من 10 جنيهات وحتى 50 جنيه فقط.

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي

هي مؤسسة علمية تتضمن كتب علمية للأطفال والكبار، وتتواجد المؤسسة في صالة 2 جناح C33، ويتوافر لديهم كتب وموسوعات علمية بأسعار تبدأ من سعرها 25 جنيها، مثل بعض كتب العلوم.

دار كيان للنشرمعرض القاهرة الدولي للكتاب

هي دار ناشر وموزع مصري للأدب الخيالي والواقعي، وتعرف بخصوماتها الكبيرة والتي تصل حتى 50% طوال فترة معرض الكتاب، أي تبدأ أسعار الكتب الصادرة عنها من 15 جنيه فقط بعد الخصم.

وتتواجد دار كيان في صالة 1 - B10.

دار الشروقمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تتميز دار الشروق بالموسوعات المصورة المترجمة والأطلس المترجم، وكتب المجسمات، كما يتوافر قصص مؤلفة للأطفال مع رسوم "حلمي التوني" المميزة سواء لقصص الأنبياء أو القصص الشعبية والتراث، وكتب انجليزية>، وتتواجد دار الشروق في صالة 1، جناح B19.

وصرحت دار الشروق عن خصم 40% على كل الإصدارات الجديدة للكبار الأطفال، وكذلك الكتب الإنجليزية، وبعض الإصدارات الأخرى تصل نسبة الخصم بها لـ 50%.

سور الأزبكية

تساهم مكتبات سور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتاب بخصومات كبيرة، فقصص الأطفال تبدأ أسعارها من 5 جنيهات فقط، كما يتوافر كتب، مثل: ثرثرة فوق النبيل، ومملكتي في سبيل إمرأة، وموسوعة تاريخ مصر لأحمد حسين، وغيرها من الكتب، بسعر 30 جنيها فقط لا غير، كما يتواجد بها مجلدات كاملة وكتب للتاريخ الإسلامي بسعر 40 جنيه، كما عرضت مكتبات مجموعة من الكتب، مثل: مسلمون بلا قرآن، وطرق تدريس الحديث النبوي، ومراجعات في بحوث الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، وغيرها.. .) بسعر 20 جنيه، وأيضا عروض على مجلدات طرائف الشعر والشعراء، فمثلا، شراء الـ 3 مجلدات بسعر 50 جنيه.

اقرأ أيضاً«11 خط أتوبيس».. كيف تصل إلى معرض القاهرة للكتاب بالتجمع الخامس؟

بعد قليل.. رئيس الوزراء يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

بإصدارات ثقافية حديثة.. «التنشيط السياحي» تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خصومات معرض القاهرة الدولي للكتاب كتب معرض القاهرة الدولي للكتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 معرض القاهرة الدولی للکتاب أسعار الکتب معرض الکتاب فی معرض فی صالة

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان تشارك في معرض باكو الدولي للكتاب

"العُمانية": تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب في معرض باكو الدولي للكتاب، الذي يبدأ غدا ويستمر إلى 8 أكتوبر الجاري، في باكو بجمهورية أذربيجان.

تأتي هذه المشاركة ضمن الأهداف الاستراتيجية الرامية للتعريف بالثقافة العُمانية وتعزيز حضور الإنتاج الفكري العُماني في المحافل الدولية، وفقا لرؤية الوزارة للتوسع في المشاركة في معارض الكتاب الدولية.

ووضعت الوزارة تفعيل الجناح العُماني كملتقى أدبي ومعرفي يمكن من خلاله للزائر أن يتعرف على سلطنة عُمان ماضيا وحاضرا، لذا فقد حرصت الوزارة على رفد جناحها بقائمة موسّعة من الإصدارات والعناوين المختلفة في شتى التخصصات الأدبية والفنية والفكرية والعلمية، لاسيما الإصدارات المترجمة.

وتهدف المشاركة الثقافية في المعرض إلى تفعيل مجال التعاون الثقافي بين البلدين والتواصل الفكري والأدبي، وتعزيز التبادل الثقافي في مجالات التأليف وتنشيط حركة النشر وما يتصل بطباعة وصناعة الكتاب، إلى جانب التعريف بالكُتّاب العُمانيين في مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • سلطنة عُمان تشارك في معرض باكو الدولي للكتاب
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يحتفي باليوم العالمي للترجمة بندوة حوارية وأربع ورش عمل
  • وزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب
  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • المفتي يعقد اجتماعًا تحضيريًّا لمشاركة دار الإفتاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب