أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
قدم عميد أسود الأطلس، رومان سايس، خلال مؤتمر صحفي، وعده للجمهور المغربي بعدم تكرار المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي خلال مباراة الكونغو، حيث أشار إلى أن الوعد سيسري مفعوله انطلاقا من مواجهة يوم غد أمام زامبيا في آخر جولة من دور المجموعات بـ "كان" ساحل العاج 2023.


وقال الكابيتانو المغربي : "نعلم أن الأداء أمام الكونغو خلف رجة وشكوكا في أوساط الجماهير المغربية، نعلم ذلك جيدا، وقد قمنا كلاعبين وكقائد بتقييم ذلك، ولم أكن راضيا عنه، لذلك لن تتكرر تلك الصورة أمام زامبيا، لأن الظروف لن تكون مماثلة".
وأضاف : "زامبيا ستلعب للفوز لأن هذا هو الخيار المتبقي لها للتأهل، لذلك ستترك فراغات في الخلف، والمباراة ستكون مغايرة تماما في شكلها، في ظل الظروف المريحة المحيطة بها، ونحن جاهزون للانتصار بمشيئة الله تعالى والحفاظ على صدارة المجموعة".
وختم المدافع المغربي : "دائما ما كانت هذه المجموعة محط ثقة من الجميع، وينبغي الحفاظ على نفس المشاعر، وأنا أعدكم بأن المنتخب لن يخذل الجماهير المغربية".
وجاءت هذه التصريحات، بعد طمأنة الناخب الوطني وليد الركراكي للجماهير المغربية، التي تسرب إلى عقلها الشك عقب الأداء غير المقنع للأسود في مباراة الكونغو الديموقراطية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مودريتش يعلق على الخسارة المريرة أمام إيطاليا في اليورو

علق النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا على خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا  (1-1) أمس الاثنين في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس أوروبا 2024.

وكانت كرواتيا في طريقها إلى حجز بطاقتها إلى ثمن النهائي عندما تقدمت بهدف قائدها الرمز مودريتش وإلى وضع إيطاليا على لائحة الانتظار، لكن هدف البديل ماتيا زكانيي في الوقت بدل الضائع قلب المشهد ووضع حاملة اللقب في ثمن النهائي وثالثة مونديال قطر 2022 أقرب إلى توديع البطولة.

وقال مودريتش بعد المباراة في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لا أعرف ما أقول لكم، لكن كرة القدم أحيانا تكون قاسية".

وأضاف: "لقد ظهر ذلك مرة أخرى، لم نستحق أن نتلقى هدفا مثل هذا، ليس لدينا شك في أن الجماهير خلفنا، نعرف أنهم دائما كانوا معنا، شكرا لكم".

وتابع اللاعب : "نحن آسفون لأننا لم نحقق الفوز الذي يمنحنا العبور إلى الدور التالي".

وحول إمكانية اعتزاله كرة القدم دوليا، رد قائلا: "في يوم من الأيام، سأعلن اعتزالي اللعب، لكنني لا أعرف متى سيكون ذلك، أريد أن ألعب كرة القدم إلى الأبد، لكننا نعلم أن هذا مستحيل".

يذكر أن كرواتيا احتلت المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، وباتت حظوظها شبه معدومة في التأهل إلى ثمن النهائي ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.


مقالات مشابهة

  • برلماني مغربي يطالب برد رسمي حول استقبال ميناء طنجة سفينة عسكرية إسرائيلية
  • ساوثجيت يأسف لصيحات الاستهجان بعد التعادل أمام سلوفينيا
  • إنجلترا.. «القطط الثلاثة» خائفة و«مُملة»!
  • موعد مباراة جورجيا ضد البرتغال في يورو 2024
  • مودريتش يعلق على الخسارة المريرة أمام إيطاليا في اليورو
  • دول مجلس التعاون الخليجي تجدد مواقفها الداعمة لمغربية الصحراء أمام الأمم المتحدة
  • إنجلترا أمام مفترق سلوفينيا.. مباراة لا تقبل القسمة على اثنين
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • بتعليمات من العاهل المغربي محمد السادس.. إرسال مساعدات طبية إلى الفلسطينين بغزة
  • حمل قميص الأسود في عدة مناسبات.. برشلونة يسابق الزمن لضم نجم مغربي صاعد