الثورة نت / يحيى كرد

نظم عمال موظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال الوقفة بمشاركة وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، ومدير عام المؤسسة عبدالرحمن إسحاق،  رفع المشاركون العلمين الفلسطيني واليمني والشعارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة الفلسطينية، وتنديدا بالعدوان الامريكي البريطاني على بلادنا،

وبارك المشاركون الوقفة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد للعدو الإسرائيلي، ومنع السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال الإسرائيلي دعما لأبناء قطاع غزة الفلسطينية.

.

وجدد المشاركون بالوقفة تفويضهم المطلق للقيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات لنصرة ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وفي الوقفة أكد وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى أهمية مواصلة تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية التضامنية والاحتجاجية الداعمة والمساندة لأبنا الشعب الفلسطيني،

مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني المتواصل على بلادنا لن يثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت لدعم الأشقاء الفلسطينيين، والدفاع عن الوطن وسيادته.

بدور أكد المدير الإداري للمؤسسة محمد عياش أن الشعب اليمني مستمر في موقفة الثابت، لدعم الأشقاء بقطاع غزة الفلسطينية الذين يتعرضون لابشع أنواع الجرائم الوحشية..مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وقوة لمواجهته والدفاع عن الوطن وسيادته.

وبارك بيان الوقفة، استهداف القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير السفن المتجهة للكيان الصهيوني عبر البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن، التي تأتي في إطار دعم ومساندة أبناء قطاع غزة الفلسطينية الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

وأشار البيان الى أهمية استمرار تنفيذ الأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية، ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وجدد بيان الوقفة تفويض للقيادة الثورية المطلق باتخاذ أي قرارات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الإسرائيلي المدعوم أمريكيا.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني علي اليمن الشعب الفلسطینی غزة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

«الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم

قال المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي ورئيسها بنيامين نتنياهو سيكونون واهمين إذ اعتقدوا أنهم قادرون على تقرير مصير الشعب الفلسطيني، وتكريس الاحتلال عبر استقدام قوات أجنبية تحل محل المحتل في قطاع غزة، بحسب وكالة أنباء «وفا» الفلسطينية.

حرب مستمرة

وتستمر الحرب لأكثر من 269 يومًا على التوالي، إذ بدأت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة صباح السبت السابع من أكتوبر 2023، عقب تنفيذ الفصائل الفلسطينية عملية طوفان الأقصى، ردًا على الانتهاكات المستمرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

وتستمر الحرب لشهرها التاسع حاليا، وسط ارتفاع أعداد الخسائر في الجانب الفلسطيني، التي سجلت أكثر من 37 ألفًا و800 شهيد حتى الآن أغلبهم من الأطفال والسيدات.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • السعودية: نبذل جهودا حثيثة لوقف العدوان على غزة
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم