قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ الوطن يقدّر تضحيات الشهداء، ونتحمل جميعا مسؤولية كبرى في أن نقابل كرم الشهداء وتضحياتهم بكرم وتضحية، وأن نحقق حلمهم في مصر عزيزة وكريمة إلى واقع وحقيقة لأبنائنا وأحفادنا جيلا بعد جيل.

السيسي: تحديات الشهداء في مواجهة الإرهاب تأخذ مكانها المستحق على حائط الشرف قبلة السيسى لسميحه أيوب تكريم للفنانين  الشعب الفلسطيني

وأضاف السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة الـ72، المقام في مقر أكاديمية الشرطة، والمذاع على قناة "إكسترا نيوز": “ذكرى اليوم تأتي في وقت محوري، تواجه فيه منطقتنا تحديات غير مسبوقة، ومصر تواجه واقعا إقليميا خطيرا، فقد كان موقفنا في التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة في غزة واضحا منذ البداية، وقائما على الشعور العميق بالإنسانية لمصر بالوقوف دائما بجانب الشعب الفلسطيني”.

 الظروف الدولية والإقليمية

وتابع الرئيس السيسي، أنّ تعقيد الظروف الدولية والإقليمية فرض علينا تحديات اقتصادية كبيرة لم نكن لنصمد أمامها إلا بما حققته إرادة شعب مصر العظيم التي شيدت أساس متين، يعيننا بإذن الله على عبور التحديات.

وأشار

وعقب السيسي، على الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر، قائلًا: “مقدر صلابة المصريين في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها ودا مش مجرد كلام معنوي ولكن انا مصري زيكم وأشعر بمعاناة الشعب المصري”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي بوابة الوفد الوفد مصر المصريين

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)

قال علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي واضحة وحاسمة.

وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية وزير الزراعة الجديد يكشف عن أهم أولوياته بعد حلف اليمين

وتابع "فاروق" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "خطتنا تشمل التواصل مع المزارعين وتقديم كافة النصائح اللازمة لهم".

مواكبة التكنولوجيا

وأضاف "الرئيس السيسي وجه أيضا بالاستغلال الأمثل لموارد البلاد من المياه، وهو ما يجب أن يتواكب مع التكنولوجيا والسلالات المحسنة وراثيا من البذور لتحقيق إنتاجية أعلى".

واستطرد وزير الزراعة "من ضمن استراتجيتنا تحقيق قيمة مضافة للمحاصيل بحيث تعود على المزارع بالإيجاب".

مقالات مشابهة

  • عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| مدبولي يكشف توجيه الرئيس السيسي بشأن العملة الصعبة
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب