أعلن الفنان عمرو عبد العزيز تعرضه لوعكة صحية، حيث نشر صورة له أثناء تلقى العلاج بالمستشفى.

حيث قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": بجد أصعب 48 ساعه عدوا عليا فى عناية القلب بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".

وأضاف: "عايز أشكر الدكاترة الذين تابعوا علاجى وهفضل اشكرهم طول عمري ، وفعلا مفيش اي حاجه تستاهل واللهم لك الحمد على نعمه الصحة".

 

عمرو عبد العزيزورد ريحان 

وفي سياق آخر ينتظر الفنان عمرو عبد العزيز عرض فيلم "ورد ريحان" أمام النجم أحمد الفيشاوى الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر وهو تأليف وإخراج محمد نبيل ويشارك في بطولته رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، نبيل عيسي، ويجسد الفيشاوى في أحداث دور "زين" وهو شخص مرضى نفسي، يعاني من كذب من هم حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئا في حياته.

وكان شارك عمرو عبد العزيز مؤخرًا فى مسلسل "طير بينا ياقلبى" الذي عرض على شاشة on، تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في إطار اجتماعى كوميدى

 

أبطال مسلسل "طير بينا ياقلبي"


ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو عبد العزيز فيس بوك الصحة مواقع التواصل الإجتماعى عمرو عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)