شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تعميم باعتبار قرارات تنفيذ أوامر الدفاع ملغاة، سواليف أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة تعميما ينص على اعتبار جميع القرارات التي صدرت تنفيذا لأوامر الدفاع ملغاة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميم باعتبار قرارات تنفيذ أوامر الدفاع ملغاة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميم باعتبار قرارات تنفيذ أوامر الدفاع ملغاة

#سواليف

أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة تعميما ينص على اعتبار جميع القرارات التي صدرت تنفيذا لأوامر الدفاع ملغاة حكما.

يأتي ذلك نظرا لصدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بوقف العمل بقانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992 في جميع أنحاء المملكة اعتبارا من تاريخ 7 أيار 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية

طلب المدعون العامون الإيطاليون، اليوم السبت، إنزال عقوبة السجن ست سنوات بحق ماتيو سالفيني نائب رئيسة وزراء إيطاليا المنتمي لأقصى اليمين، بسبب منعه مهاجرين من الرسو في ميناء إيطالي عام 2019.
يحاكم سالفيني بتهمة الحرمان من الحرية وإساءة استخدام السلطة من خلال إبقاء 147 مهاجرا في البحر لأسابيع على متن سفينة تديرها منظمة "أوبن آرمز" Open Arms غير الحكومية الإسبانية في أغسطس 2019 عندما كان وزيرا للداخلية.
وقال أرتورو ساليرني محامي "أوبن آرمز" في تصريح صحفي مع اقتراب النقاشات من نهايتها، "طلب الادعاء الحكم على وزير الداخلية السابق سالفيني بالسجن ست سنوات".
وأضاف أن من المتوقع أن يصدر الحكم في هذه المحاكمة، التي بدأت في أكتوبر 2021، الشهر المقبل.
ولم يحضر سالفيني الجلسة.
وكتب سالفيني، في وقت سابق على منصة فيسبوك "سأفعل ذلك مرة أخرى إذا وجدت في الظرف نفسه: الدفاع عن الحدود ضد المهاجرين غير الشرعيين ليس جريمة".
وقال، على موقع "اكس"، إن "من غير المقبول أن يواجه وزير السجن ست سنوات لأنه قام بواجبه في الدفاع عن حدود البلاد، كما يقتضي التفويض الذي حصل عليه من مواطنيه".
واعتبر المدعي العام غيري فيرارا في محكمة مدينة باليرمو في لائحة الاتهام أن "المبدأ الأساسي غير قابل للنقاش: بين حقوق الإنسان وحماية سيادة الدولة، يجب أن تسود حقوق الإنسان في نظامنا الديمقراطي".
وسُمح للمهاجرين، الذين ظلوا عالقين على متن السفينة ثلاثة أسابيع، أخيرا بقرار من محكمة بالنزول إلى لامبيدوسا، وهي جزيرة إيطالية صغيرة قبالة ساحل تونس.

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني» عشرات القتلى في غرق قارب مهاجرين قبالة السنغال المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: مصر اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية واستراتيجية الصحة الواحدة
  • 7 قرارات هامة لرئيس الوزراء في الجريدة الرسمية.. تعرف عليها
  • غانتس يتهم نتنياهو بـانفصام في شخصيته
  • تعميم هام من اللجنة الوزارية المشتركة بشأن المزدوجين وظيفياً (وثيقة)
  • مفاوضات لتعيين ساعر محل وزير الدفاع غالانت ونتنياهو ينفي
  • 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان
  • الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية
  • الحكومة ترد على أنباء تأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية
  • تنفيذ قرارات غلق للمحال المخالفة وضبط 27 وصلة مياه خلسة بدمياط الجديدة
  • رئيس الوزراء البريطاني: نقف مع أوكرانيا في الدفاع عن نفسها