أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، أسفرت عن دخوله ونقله إلى المستشفى.

وشارك عمرو عبد العزيز صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب.. بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس، وعايز أشكر دكتور أحمد مجدي بجد تعب معايا جدا».

وتابع عبد العزيز: «الدكتور طارق علوان والدكتور محمد فريد عيسى ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل.. واللهم لك الحمد على نعمة الصحة».

عمرو عبد العزيز يهاجم الفنانات

وفي وقت سابق، أعرب عمرو عبد العزيز عن استيائه من ملابس وأزياء بعض الفنانات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مشيرا إلى أن أعمالهم تتحدث عنهم وليست الملابس والفساتين العارية.

ووجه عمرو عبد العزيز رسالة شديدة اللهجة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق قائلا: «نصيحة أخوية، يا حبيبة قلبي والله العظيم شغلك هو اللي بيتكلم عنك مش فستانك المفتوح لحد لوزك، للأسف أنتي فاكرة أنك كده جامدة خالص والله العظيم هما لو اتكلموا هيتكلموا عن فستانك الأوفر مش عليكى».

آخر أعمال عمرو عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو عبد العزيز مشاركته في بطولة فيلم ورد وريحان بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، نانسي صلاح، نبيل عيسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل. يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم “ورد وريحان” شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب.

اقرأ أيضاً«أيوة سعودي وأفتخر».. رد ناري من عمرو أديب على منتقديه

عمرو دياب يحيي حفلا جماهيريا كبيرا في القرية العالمية بدبي (صور)

حقيقة اعتزال الفنان حسن يوسف تتصدر محركات البحث «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عمرو عبد العزيز الفنان عمرو عبدالعزيز تقليد الفنان عمر بن عبدالعزيز عمر عبدالعزيز عمرو عبد العزيز عمرو عبدالعزيز عمرو كمال واحد من الناس عمرو الليثي عبر حسابه الرسمی بموقع عمرو عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة

حل الفنان أحمد عزمي ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، الذي يتم عرضة عبر شاشة DMC.

 

تحدث أحمد عزمي عن موقفه من الشركة المتحدة بعد استجابتها لمناشدته بالعمل معها، حيث أشار إلى أنه تم التعامل معه كفنان محترم في بلده، وأنه لم يؤثر سلبًا على نفسه بسبب ما كتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتابع: أن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معه بعد 24 ساعة فقط من كتابته منشوره على فيسبوك، وعندما هاتفه وأبلغه بلقائه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة ولم يتفوه سوى بـ "الحمد لله"

 

وأضاف: "شعرت بسعادة كبيرة جدا وبعدها كلمني عمرو الفقي لتأكيد لقائه معه، وأول ما دخلت كانت البشاير الحلوة أنني وجدت الأستاذة دينا كريم، وشعرت أيضا أن الأستاذ عمرو الفقي أعرفه عن قرب حينما قال لي، انت ما تعرفش يا أبو حميد إحنا بنحبك قد إيه وانت مكانك موجود، وحمد الله على السلامة وما تقلقش من أي حاجة، لأنك في حضن الشركة المتحدة، وأنا شعرت أنني في بيتي وفي المكان الذي أنتمي له".

 

واستكمل حديثه قائلا: "تخيلت أن اللقاء حميمي لطمأنتي لكنني وجدت عقد يجهز لي، والحمد لله كان يوم جميل وشال من عليا تعب سنين".

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • صورة: إصابة إسرائيلي إثر إطلاق رشقة صاروخية على تل أبيب
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد