نشر الفنان محمد نور تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بشأن مشاركته فى احتفالية عيد الشرطة الـ 72 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Nour‎‏ (@‏‎mohamednourofficial‎‏)‎‏

وقال محمد نور : سعيد جدا بمشاركتي في احتفالات عيدالشرطه الـ 72 أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور اليوزباشي مصطفي كمال الصياد قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد شكرا لكل من ساهم فى إتمام هذا العمل الرائع وعلي رأسهم معالي وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
ودار العلاقات العامة بوزارة الداخلية ومع المخرج القدير خالد جلال.

اعتزال عادل إمام يفتح صندوق الذكريات.. نجوم اختفوا عن عشاقهم دون سابق إنذار إيرادات الأفلام.. نور النبوي ينتصر على الجميع وفيلم شريف منير مهدد بالسحب بوست فجر الأزمة وأول أكسيد الكربون السبب.. أصعب 48 ساعة فى حياة العوضى غادة عبد الرازق تثير الجدل بصور داخل البانيو.. شاهد محمد نور 

وطرح الفنان محمد نور أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "عليا" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

وجاءت فكرة الأغنية عن "عليا" ابنة "نور" حيث شاركت "عليا" في الفيديو كليب، وكانت الفكرة حول حرص الوالد على ابنته ومشاركته لتفاصيل حياتها.

وحمل فيديو كليب أغنية "عليا" توقيع المخرجة بتول عرفة، وتم تصويره في مصر، ومن كلمات ميشال توفيق وألحان محمد غارب وتوزيع محمد شفيق.

وكانت احدث أعمال النجم محمد نور أغنية "السهر للسهيرة"، وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان مصطفى حدوتة ومحمد نور وتوزيع كولبكس.

وأعرب الفنان محمد نور ، مؤخرًا عن سعادته بنجاح الأغنية وردود الفعل الإيجابية التى تلقاها من الجمهور، حيث نشر الاغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلق: "مبسوط أوي عشان الغنوة عحبتكم، مليون ونصف بعد أسبوع على يوتيوب الحمد لله".

وتابع: “السهر للسهيرة جاي أسهر والليلة كبيرة هنا قعداتنا الحلوة كتيرة عشان إحنا صحاب مكان واللعب للعيبة بنضيع علشان كسيبة وأنا أحب الناس الحبيبة وفي قلبي صحاب مكان”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد نور عبد الفتاح السيسي محمد نور اغاني محمد نور أعمال محمد نور محمد نور

إقرأ أيضاً:

يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراء تحقيق في إشارة قام بها جود بيلينغهام، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة في المباراة التي فاز فيها فريقه على سلوفاكيا 2-1، أمس الأحد، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

وسجّل صانع لعب ريال مدريد الإسباني هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما المهاجم هاري كين في خطف هدف الفوز والتأهل، لتضرب إنجلترا موعدا مع سويسرا في ربع النهائي السبت.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024list 2 of 2حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركاend of list

في أعقاب الهدف، أظهر فيديو بيلينغهام (21 عاما) وهو يحاكي وضع يديه على أعضائه التناسلية في حين كان يبدو أنه ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي.

وأصدر (يويفا) بيانا، اليوم الاثنين جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي بيلينغهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وكان بيلينغهام نشر عبر حسابه على منصة "إكس" عن تلك الإشارة بعد المباراة قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي الذي خاض المباراة بقوة".

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • إيهاب رمزي يكتب: ثورة شعب وإرادة أمة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة» | فيديو
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • محمد فؤاد: المفروض نتعامل مع البلد من منطلق التعامل مع رب العالمين