كشفت الإدارة العامة للمرور، عن اللوحات المميزة المطروحة في المزاد الإلكتروني، الذي بدأ اليوم الأربعاء، عبر منصة أبشر.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن المزاد يستمر حتى العاشرة مساء غدا الخميس، مشيرة إلى أن «أبشر» تمكن الراغبين في شراء اللوحات من المشاركة في المزاد إلكترونيا.

وتتم المشاركة في المزاد من خلال دخول المستفيد، إلى حسابه عبر منصة أبشر، ويختار (على الترتيب) أيقونات: «خدماتي، المرور، مزاد اللوحات الإلكتروني».

تعرّف على اللوحات المطروحة في #مزاد_اللوحات_الإلكتروني عبر منصة أبشر.
واحصل على لوحة مركبتك المميّزة بكل سهولة

⚠️ينتهي المزاد يوم الخميس الساعة 10م⚠️ https://t.co/MBbiNzKHJC pic.twitter.com/W4DmUIBBUM

أبشر (@Absher) January 24, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أبشر المرور فی المزاد عبر منصة

إقرأ أيضاً:

"نوادر".. مزاد نوعي يجذب هواة التراث الخليجي بالشرقية

تنظم جمعية تنمية وتأهيل الفتيات بالمنطقة الشرقية ”أفق“، مزاد التراث الخليجي ”نوادر“ بنسخته الأولى، في 15 سبتمبر 2024، بالقاعة الرئيسية في غرفة الشرقية، وذلك في حدث يترقبه العديد من هواة المقتنيات الأثرية.
وقال المشرف العام على مزاد ”نوادر“ ومقيّم الآثار صالح العنزي: "إن اسم المزاد يعبر عن هوية محتواه، إذ حرص القائمون على المزاد أن يكون نوعيًا وجاذبًا في الوقت ذاته، مع الأخذ بالاعتبار قيمة المقتنيات وندرتها، ومن ضمنها هدايا شخصية مهداة من رؤساء دول على مستوى الخليج، وسيوف نادرة، وغيرها من عشرات المقتنيات التي من المقرر عرضها بالمزاد، والتي تعبر كل واحدة منها عن قصة لها، وبتوثيق رسمي لها". موضحًا أن المزاد سيشهد تقنية البث المباشر، لتمكين المهتمين بمشاهدة المزاد أو المزايدة دون حضورهم للمقر.
أخبار متعلقة الدمام.. ضبط مستودع يعيد بيع المضخات على أنها جديدة"دوريات المجاهدين" تقبض على مقيمين لترويج الشبو المخدر بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 2 3 var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });فرصة لتنويع مصادر الدخلوأكدت رئيس مجلس إدارة جمعية ”أفق“ الدكتورة سعاد الدريويش، أن المزاد هو مبادرة مجتمعية مبتكرة من جمعية تنمية وتأهيل الفتيات بالمنطقة الشرقية ”أفق“، سعياً إلى تنوع مصادر الدخل المادي، لخدمة البرامج التأهيلية والتدريبية للجمعية، واستدامة البرامج، من خلال مزاد خيري يجمع بين الأصالة والتراث.
وأضافت: "يهدف المشروع إلى إبراز الموروث الغني للمنطقة الشرقية والخليج العربي بصفة عامة، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين القطاعين العام والخاص والجمعيات الأهلية.
وذكرت الدكتورة الدريويش: رؤيتنا أن يكون مزاد ”نوادر“ منصة رائدة على مستوى الخليج لعرض وتبادل القطع التراثية المرتبطة بثقافة المنطقة، ويسعى المزاد إلى الحفاظ على الموروث الثقافي للمنطقة الشرقية، وبقية مناطق المملكة، وكذلك على مستوى دول الخليج، باعتبار أن الموروث متشابه بين دول الخليج إلى حد كبير.

مقالات مشابهة

  • إبداعات «سراب».. روايات نسائية مرسومة
  • «الحوار الوطني»: التعليم كان من أبرز القضايا المطروحة على طاولة النقاش
  • بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة
  • عبر أبشر.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • سحب 1669 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • 3 خطوات لإصدار وتجديد هوية مقيم للعمالة المنزلية
  • تاريخ تطور اللوحات المعدنية.. 6 مراحل شهدتها مصر تاريخياً لعملية التغير
  • س و ج.. كيف تتم عملية دخول مزاد لوحات السيارات المميزة وكيفية حجزها؟
  • إطلاق منصة إيديو كاريرز لتعزيز التعلم الإلكتروني
  • "نوادر".. مزاد نوعي يجذب هواة التراث الخليجي بالشرقية