الشارقة:«الخليج»
وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، يوم الأربعاء، اتفاقية انضمام «بنك الاستثمار» إلى برنامج «وفر» للخصومات، في إطار سعي الدائرة لتحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية، تخدم نحو 90 ألف مستفيد من بطاقة «وفر».
وقّع الاتفاقية بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، عن الدائرة المهندس عمر الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس الدائرة.

وعن بنك الاستثمار أحمد أبوعيدة، الرئيس التنفيذي، بحضور مسؤولين من الجانبين.
وبحسب الاتفاقية المبرمة، سيحصل حاملو البطاقة على عروض خاصة ومميزة من البنك خلال المعاملات المقدمة عبر خدمات الحسابات البنكية، والودائع الاستثمارية، والقروض الائتمانية بأنواعها المختلفة: شخصية، وعقارية، وتمويل السيارات، وغيرها من العروض الموسمية.
ورحب المهندس عمر الشامسي، بهذا الانضمام، إلى البنك الذي يجسد أهمية اقتصادية في الدولة. وهذا التعاون يحقّق التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص في الدولة، وإضافة إلى الرصيد الإيجابي لبرنامج وفر وتعزيز فرص إقبال الشركات، من مختلف القطاعات الاقتصادية للانضمام إليه.
وأكد أن الدائرة تحرص على بناء شراكات استراتيجية مستدامة مع كل القطاعات التي تخدم المجتمع، وتلبي متطلبات التنمية، وتدعم مساعي البرنامج نحو فتح منافذ العروض الخاصة، والخدمات الأفضل التي تسهم في تعزيز جهود إمارة الشارقة بتوفير متطلبات العيش الكريم.
وقال أحمد أبوعيدة، «نحرص دائماً على تعزيز التعاون مع شركائنا في القطاع الحكومي، ونحن فخورون للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجيّة والمميّزة مع الدائرة، لدورها الفعّال في تحسين مستوى جودة الحياة، وتحريك عجلة الاقتصاد ما يعزّز مسيرة إمارة الشارقة الاقتصاديّة، تماشياً مع توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة».
وحضر توقيع الاتفاقية من الدائرة: سيف دعيفس، مدير مكتب رئيس الدائرة، ومحمد الهاجري، رئيس قسم الموارد البشرية. ومن البنك مها البنا، رئيسة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، وحلمي عبدالله، رئيس الخدمات المصرفية، وعدد من مسؤولي الجهتين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات دائرة الموارد البشرية بالشارقة

إقرأ أيضاً:

عاجل | من بينها قروض.. الحكومة توقع 4 اتفاقيات تمويلية بمنح من الاتحاد الأوروبي

شهد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مراسم التوقيع على أربع اتفاقيات تمويلية ممولة بمنح من الاتحاد الأوروبي، وذلك على هامش فعاليات "مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي 2024"، الذي حظي بافتتاح وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

 

ووقع الاتفاقيات كل من الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، وأوليفر فارهيلي، المفوض الأوروبي لسياسات الجوار والتوسيع. وتتمثل الاتفاقية الأولى في برنامج "التعاون عبر الحدود لدول حوض البحر المتوسط المرحلة الثالثة للأعوام 2021-2027، والتي بموجبها سيتيح الاتحاد الأوروبي تمويلات بقيمة 263 مليون يورو تشكل 89% من إجمالي تمويلات البرنامج البالغة 292 مليون يورو لـ15 دولة، حيث سيسهم البرنامج في دعم تنمية القطاع الخاص في مصر وعدد من دول منطقة حوض البحر المتوسط، وذلك في قطاعات: السياحة المستدامة، والتراث الثقافي، والصناعات الإبداعية والثقافية، والتحول الرقمي، والزراعة والأغذية الزراعية، والاقتصاد الأزرق والدائري، والتعليم والتدريب، والطاقة، والبناء الأخضر.

بينما تتمثل الاتفاقية الثانية في برنامج "دعم الاتحاد الأوروبي لتوظيف الشباب والمهارات في مصر" بإجمالي قيمة 25 مليون يورو حيث يهدف البرنامج إلى دعم الشباب للحصول على عدد من المهارات، من بينها المهارات الفنية والمهنية للتوظيف وللوظائف ذات الدخول العادلة وريادة الأعمال.

في حين تهدف الاتفاقية الثالثة والمتمثلة في "دعم الاتحاد الأوروبي لمساندة الأجيال القادمة" بمنحة قيمتها 8 ملايين يورو، إلى دعم النهج الوطني لنظم حماية الطفل في مصر، من خلال تنفيذ أنشطة تستهدف التركيز على أطر حماية الطفل ومكافحة عمالة الأطفال وتوفير نهج شامل لضمان حقوق الأطفال في التعليم والرعاية الصحية والتغذية والسكن.

أما الاتفاقية الرابعة وهي مشروع "التدابير الخاصة بتعزيز القدرة للقارة الإفريقية على تصنيع اللقاحات والأدوية وتطبيق التقنيات الصحية" بمنحة قيمتها 3 ملايين يورو، فتهدف إلى تعزيز التصنيع المحلي للقاحات، ودعم البيئة المواتية لانتاج التقنيات الطبية والصحية، من خلال بحث وتطوير المهارات.

مقالات مشابهة

  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • مصر توقع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بتكلفة 33 مليار دولار
  • عاجل | من بينها قروض.. الحكومة توقع 4 اتفاقيات تمويلية بمنح من الاتحاد الأوروبي
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • مدبولى يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. «المشاط» تستعرض دور «فريق أوروبا» وشركاء التنمية في تعزيز استثمارات القطاع الخاص في مصر