شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج في بغداد، بغداد المسلة الحدث أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في الرصافة، حكما بالسجن سبع سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج محمل ب الغاز في منطقة حي .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج في بغداد

بغداد/المسلة الحدث: أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في الرصافة، حكما بالسجن سبع سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج محمل بالغاز في منطقة حي القاهرة والذي تسبب في استشهاد وإصابة العديد من المواطنين.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى ورد لـ المسلة، أن المحكمة الجنائية المركزية في الرصافة، أصدرت حكما بالسجن سبع سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج محمل بالغاز في منطقة حي القاهرة والذي تسبب في استشهاد وإصابة العديد من المواطنين.

وأضاف البيان، أن المدان قام بتحميل الصهريج من (معمل اربيل لأنتاج غاز ثاني اوكسيد الكاربون) في محافظة اربيل لغرض إيصاله إلى معمل بيبسي بغداد في منطقة الزعفرانية ووضعه في كراج في حي القاهرة لحين موعد تسليمه، وعند انفجار الصهريج عن طريق الإهمال قام بتسليم نفسه إلى السلطات المختصة.

وأضاف أن الحكم يأتي وفقا لإحكام المادة 411 /3/ الشق الثاني من قانون العقوبات العراقي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی منطقة

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة المتهم " م.ع.ا" بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيا عما أسند إليه ومصادرة المضبوطات والزامته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بسرقة ادوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي.

تعود احداث القضية المقيدة برقم 7959 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل اول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل اول،يفيد بضط المتهم حال سرقته أحد ادوات المرافق العامة غطاء صرف صحي بدائرة القسم.


تبين من التحقيقات، أن المتهم " م.ع.ا" عاطل مقيم محافظة البحيرة، شرع في سرقة غطاء حديدي والمستعمل في مرفق الصرف الصحي والتي تتبع الهيئة العامة للصرف الصحي، وهي تقع منفعة عامة، وتبين من التحريات أنه حال المرور الأمني أبصرت القوة الأمنية المتهم عند رؤيتهم ألقي طواعية غطاء حديدي ثبت أنه مملوك للهيئة العامة للصرف الصحي،فتم ضبطه وبعرض الغطاء المضبوط علي أحد المختصين بشركة الصرف الصحي تبين أنه مملوك للهيئة،وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • رايتس ووتش: استمرار احتجاز علاء عبد الفتاح انتهاك صارخ لحقوقه الإنسانية
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • السجن 6 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في جهاز الامن الوطني في النجف
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • سماع دوي انفجار شرقي بغداد
  • السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني
  • جنايات النجف: السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني