قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ذكرى اليوم تأتي في وقتًا محوري تواجه فيه منطقتنا تحديات غير مسبوقة، كما أن مصر تواجه واقع إقليمي خطير يتشابك مع ظروف دولية لم يشهدها العالم منذ عقود طويلة.

عيد الشرطة المصرية

وأوضح "السيسي"، خلال كلمته في الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية، الذي نحتفل بها يوم 25 يناير من كل عام، والمقامة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، أنه قد كان موقفًا في التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة في قطاع غزة واضحًا منذ البداية وقائم على شعور عميق بالمسئولية التاريخية والإنسانية لمصر.

 

وكان أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن تعقيد الظروف الدولية والإقليمية فرض علينا في مصر تحديات اقتصادية كبيرة لم نكن لنصمد امامها.

 

وأوضح أنه لم نكن لنصمد أمام تلك التحديات الاقتصادية، إلا بما حققته إرادة شعب مصر العظيم التي شيدت خلال السنوات القليلة الماضية أساسًا متين يعيننا على عبور التحديات الراهنة.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أننا نحتفل اليوم بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، مشددًا على أن ذلك اليوم الجليل الذي وقف فيه ابطال الشرطة يدافعوا عن كرامة وعزة بلادهم بالإسماعلية عام 52، وقدموا حياتهم ثمنًا غاليًا من أجل كبرياء مصر الوطني.

وأشار "السيسي"، خلال كلمته في الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة المصرية، الذي نحتفل بها يوم 25 يناير من كل عام، والمقامة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، إلى أنهم أدركوا أن حماية أبناء البلاد والمواطنين غاية عليا لا تسموا فوقها غاية، موضحًا أن ما قدمه الأبطال لبلادهم في ذلك اليوم منذ 72 عام تحول لطاقة تحد تسري شرايين الوطن في قلب هذا الوطن وتعيد إليه شبابه وتقربه من يوم استقلاله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسي مصر عيد الشرطة المصرية شعب مصر الشرطة 25 يناير

إقرأ أيضاً:

طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي

شارك طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة في أداء حركات مميزة للقفز بين مسافات كبيرة بين الحافلات المشاركة في العروض، وذلك خلال حفل تحرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

ويقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: منطقتنا تمر بمفترق طرق خطير للغاية وهذا يتطلب الانتباه
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • نواب يشيدون بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • أبرز رسائل الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس السيسي: ما يحدث في الشرق الأوسط خطير
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي
  • حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي