أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحوار الوطني الذي أطلق منذ عامين، كان فرصة جيدة للحديث عن كثر من الموضوعات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية.

السيسي عن منع دخول المساعدات لغزة: "هروح من ربنا فين لو أنا السبب" (فيديو) السيسي للمصريين: "الدنيا غالية بس نقدر نعيش لو نستحمل" (فيديو)

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش الاحتفال بالذكري الـ 72 لعيد الشرطة، اليوم الأربعاء، أن الحوار الوطني لن يتوقف وسوف يستمر نظرًا للحيوية التي حققها.

وتابع الرئيس السيسي، أننا بحاجة لإطلاق حوار وطني أعمق وأشمل فيما يتعلق بالاقتصاد، موضحًا أن كثيرًا من المحللين الاقتصاديين يتحدثوا لوسائل الإعلام، ولكن هناك فرق بين أن تقول رأي وأن تنفذ هذا الرأي، وهناك اعتبارات كثيرة جدًا عند تنفيذ القرارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسائل الإعلام الرئيس السيسي الحوار الوطني السياسية والاقتصادية الاقتصاديين الاقتصادية حوار وطني الحوار الوطني ل عيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • ناجي الشهابي يكتب: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • قيادي بـ«الشعب الجمهوري» يدعو الحكومة المرتقبة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني  
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • شارك فيه الخبراء والنواب ووزيرة البيئة.. حوار وطني لإنقاذ منظومة الأشجار في مصر
  • عضو «الحوار الوطني» يطالب الحكومة بالاهتمام بالمواطن تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي رسالة ثقة بالاقتصاد الوطني
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو