أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية لم تغلق معبر رفح على الإطلاق من أجل منع دخول المساعدات إلى قطاع غزة، قائلا: «بقول الكلام ده.. اتقال كلام كتير علي أن مصر هي السبب.. هقول كلمة صعبة.. أنا هروح من ربنا فين؟ّ!.. ولو انا السبب فى منع دخول لقمة عيش لغزة.. اروح من ربنا فين؟!.. معبر رفح مفتوح على مدار 24 ساعة في 7 أيام في 30 يوم.

. الإجراءات اللى بتم من الجانب الأخر علشان نقدر ندخل الحاجة هى السبب.. وده شكل من أشكال الضغط اللى بيمارسه الجانب الإسرائيلى على القطاع».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل عيد الشرطة 72: «لا يمكن نقفل معبر رفح أمام عبور المساعدات لغزة.. ولازم تكونوا متأكدين من كده.. ومش لازم يطلع بيان هيئة الاستعلامات ولا الخارجية والداخلية ولا المخابرات العامة.. احنا مش بنعمل كده.»

وقال الرئيس السيسي في نهاية كلمته: «كل حاجة تهون.. المهم سلامة مصر.. وعاوز أأقولكم كل اللى مر وبنعاني منه بفضل الله وهو يسمع ويرى هينتهي إن شاء الله.. كل سنة وانتم طيبين.. يا رب احفظ بلدنا واحميها واكفيها من فضلك شكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله».

الرئيس السيسي يشارك أعضاء المجلس الأعلى للشرطة في صورة تذكارية

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، فور وصوله لأكاديمية الشرطة حيث يشهد احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، فيما نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية صور بعنوان «قد المسؤولية» وأغاني وطنية عن الاحتفال.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشاهد عرضا فنيا باحتفالية عيد الشرطة عن تضحيات الأبطال

بدء احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72 بحضور الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحتفالات عيد الشرطة احتفالات عيد الشرطة احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة اعياد الاحتفال بعيد الشرطة الجيش المصرى الشرطة الشرطة المصرية القوات المسلحة المصرية النصب التذكاري لشهداء الشرطة بطولات الشرطة المصرية تاريخ عيد الشرطة ذكرى عيد الشرطة شهداء الشرطة عيد الشرطة عيد الشرطة 2024 عيد الشرطة 25 يناير عيد الشرطة المصرية عيد الشرطه وزارة الداخلية المصرية وزارة الدفاع المصرية الرئیس السیسی معبر رفح

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد

تقدَّم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والشعب المصري الكريم، والأمَّة العربية وجموع المسلمين في العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعلها سنة خير وبرٍّ وتقوى في حياة الناس والمجتمع والعالم أجمع.

وأكد فضيلة المفتي في بيان أصدره بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ أنَّ الهجرة النبوية المشرفة دروسها لا تنتهي، فهي ملهمة لنا على مر الأزمان والعصور، ومنها ضرورة الأخذ بالأسباب والسعي الدؤوب والصبر والتضحية من أجل تحقيق النصر وبناء الدولة، وهو أشد ما نحتاج إليه في وقتنا الحالي.

ودعا فضيلة المفتي المسلمين جميعًا شرقًا وغربًا إلى ضرورة التعلم من هجرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وما مرَّ فيها من أحداث وعبر، مشيرًا إلى أن وحدة الصف والتآخي بين الناس وتحقيق المواطنة الكاملة كانت أول لَبِنة في بناء دولة الإسلام الأولى.

واختتم فضيلة مفتي الجمهورية بيانه متوجهًا إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يجعل هذا العام الهجري الجديد عام فرج ورخاء واستقرار وسلام.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية يهنئ أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرًا للأوقاف

مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

مفتي الجمهورية: التنوع الثقافي يجب أن يدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري: حفظكم الله لمصر
  • مفتي الجمهورية يهنِّئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي يعين الفريق محمد زكي مساعدا له.. و«عسكر» مستشارا
  • اللواء محمود توفيق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «فيديو»
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل
  • جدال بين ويجز ومتابعيه لهذا السبب
  • الحكومة الجديدة، بقاء وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والتعليم العالي وضم الهجرة للخارجية
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • نجا بحفظ القرآن.. زفّة بالطبل والمزمار لمتعاف من الإدمان
  • رسميا.. إعادة افتتاح معبر رأس جدير الحدودي