تشارك الفنانة التركية  " جولتشين سانترجي" في مسلسل طائر الرفراف الذي يحقق الكثير من النجاح في موسمه الثاني ويعرض حاليًا على منصة فوكس، وبالتزامن مع عرضه في تركيا يعرض على قناة ام بي سي 4 باسم فريد، وتجسد شخصية إيفكات كورهان.

اقرأ ايضاًهل يطيح مسلسل "الغدار" بـ "طائر الرفراف"؟جولتشين سانترجي تفقد وزنها خلال تصوير مسلسل طائر الرفراف

وظهرت الفنانة التركية منذ الحلقة الاولى وتستمر بالعمل حتى اليوم، ويلاحظ المشاهد الاختلاف الكبير على ملامحها، حيث اختلفت منذ الجزء الأول.

والواضح أن سبب الاختلاف هو خسارة الفنانة التركية الكثير من وزنها خلال الموسمين، وبهذا الخصوص أكدت وسائل إعلام تركية عديدة ان سانترجي بالفعل خسرت ما يقارب الـ 15 كيلو غرام من وزنها خلال العام الحالي، مما تسبب بقيام طاقم العمل بتغيير ملابسها بشكل كامل.

وتساءل الجمهور عن سبب خسارة الفنانة التركية لهذا الكم الكبير من وزنها وفيما إذا كانت تخضع لحملية غذائية وريجيم قاسي، أما أنها تعاني من مشكلة صحية تسببت بخسارتها الوزن.
 

اقرأ ايضاًنجما"طائر الرفراف" ارسين اريجي وبيريل بوزام يقضيان عطلتهما معاً.. هل يؤكدان علاقتهما؟

وتفاعل الجمهور مع الإطلالة الجديدة للفنانة التركية، مؤكدين أنها بدت أجمل بعد خسارتها الوزن، وأثنوا على جمالها ورشاقتها الملفتة.

وتجسد سانترجي في العمل شخصية أفيكات كورهان، أرملة ابن خاليص آغا، التي تحاول السيطرة على القصر وتعيش قصة حب مع شقيق زوجها الراحل، وتسعى بشتى الطرق للتخلص من سيران "افرا ساراتش اوغلو"، زوجة فريد "مارت رمضان ديمير.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف اطلالات المشاهير اخبار المشاهير الفنانة الترکیة طائر الرفراف وزنها خلال من وزنها

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند