علق فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، على حراسة محمد أبو جبل عرين منتخبنا الوطني، خلال المرحلة المقبلة من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد إصابة محمد الشناوي الأخيرة أمام منتخب الرأس الأخضر.

فكري صالح يضع روشتة تألق محمد أبو جبل

وأضاف فكري صالح خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "يجب على الجهاز الفني بداية من اليوم إحضار أشرطة مباريات، محمد أبو جبل مع منتخب مصر خلال البطولة الماضية، من أجل إعداده نفسيا ومعنويا بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة".

وتابع صالح: "إن عدم مشاركة محمد أبو جبل في بطولات إفريقيا مع البنك الأهلي قد تؤثر عليه، ولكن على الرغم من ذلك خاض مباريات في مثل هذه الأجواء وقادر على تقديم أفضل المستويات، ويجب عليه هو الآخر مشاهدة نفسه في البطولة الأخيرة، قبل خوض مباراة دور الـ 16 يوم الأحد المقبل".

فكري صالح: أرفض تواجد المدرب الأجنبي في مصر سواء للمنتخب أو الأندية أحمد الشناوي: تألق أمين عمر ومحمود عاشور في أمم إفريقيا انتصارا للتحكيم المصري

وأردف مدرب حراس مصر الأسبق: "المهمة يراها البعض صعبة ومحمد أبو جبل خاض مثل هذه الاختبارات، وهذه الظروف بكل تفاصيلها من قبل مع المنتخب ومع إصابة محمد الشناوي، لذلك قادر التأقلم سريعا مع الأجواء وتجهيز نفسه".

وأستشهد فكري صالح بموقف جهاز المنتخب مع عصام الحضري قائلا: "أحمد سلميان وحسن شحاتة كانوا يجهزون شريطا كاملا لعصام الحضري، به تصدياته قبل كل مباراة في بطولة أمم إفريقيا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو جبل فكري صالح منتخب مصر اصابة محمد الشناوي الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية محمد الشناوي الرأس الأخضر حسن شحاته بطولة كأس الأمم محمد أبو جبل بطولة كأس الأمم الإفريقية منتخب الرأس الأخضر محمد أبو جبل فکری صالح

إقرأ أيضاً:

الطاير يطلع على تجربة برلين في التخطيط الحضري

برلين (وام)

أخبار ذات صلة «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024 118 مركزاً معتمداً لاستقدام العمالة المساعدة بالدولة

اطلع معالي مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، رئيس اللجنة العليا للتخطيط الحضري في دبي، خلال زيارته مدينة برلين الألمانية، على أفضل الممارسات في مجال التخطيط العمراني وتعزيز جودة الحياة وتطوير البنية التحتية وأنظمة النقل الجماعي المتكاملة.
وأكد الطاير أهمية هذه الزيارة للتعرف على التجارب الرائدة في التخطيط الحضري والنقل، مشيراً إلى أن التحديات التي تواجه المدن الكبرى مثل النمو السكاني والاستدامة تشكل جزءاً أساسياً من خطط دبي الحضرية 2040، وقال: «نطمح للاستفادة من هذه التجارب العالمية لتحقيق رؤية دبي بأن تكون المدينة الأفضل للحياة في العالم، من خلال توفير خيارات تنقل مستدامة وزيادة المساحات الخضراء والترفيهية، مع تحقيق قرب 55% من سكان دبي من محطات النقل الجماعي بحلول 2040».

مقالات مشابهة

  • إبداع ثقافي وتنوع فكري لدول مجلس التعاون الخليجي في “الرياض تقرأ”
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • الكوميسا: 4% نصيب إفريقيا من الاستثمارات الأجنبية المباشرة
  • الطاير يطلع على تجربة برلين في التخطيط الحضري
  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم