قال الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته بحفل عيد الشرطة اليوم: «دعوني أقول لكم بكل الصدق إن الله أراد لهذا الجيل في مصر أن يحمل البلد على كتفيه وأن يعبر به جبالًا من الصعاب والمخاطر، وإنني أثق أن هذه المهمة المقدسة التي تقع علينا جميعا ستبقى شرفًا سيذكره التاريخ لكل من تحمل في سبيل هذا الوطن وانتصر له».

وأضاف الرئيس السيسي: «أثق أن مصر ستبقى بإذن الله قوية بصمود وتضحيات أبنائها وسباقهم مع الزمن من أجل تحقيق أحلامهم وإيمانهم بحقهم وحق بلادهم لمستقبل أفضل يتحقق فيه المكانة التي تستحقها الأمة المصرية بين الأمم».

وجدد رئيس الجمهورية تهنئته لرجال الشرطة في يوم عيدها، مشيدًا بدورها البطولي في حماية المواطنين والحفاظ على أمنهم، مؤكّدًا أنَّ الدولة بكل طاقتها تعمل على تحقيق الأمن بمفهومه الشامل، فكل مشروع قومي ضخم يبذل فيه شباب مصر جهدهم هو أمن لمصر من الحاجة والفقر، وكل استصلاح لأراضي مصر الصحراوية وتحويلها إلى جنة خضراء تنبت خيرًا ونماءً هو تأمين لشعب مصر من مخاطر المستقبل».

وأوضح الرئيس السيسي أنَّ «كل مستشفى تبنى ومدرسة وجامعة تقام ومصنع وطريق يشيد فهو من أجل حماية أمن المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم وأبنائهم، فهذا هو دورنا وتلك هي مسؤوليتنا التي نرجو من الله عز وجل أن يوفقنا جميعًا للوفاء بها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عيد الشرطة 72 الشرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمي آيات التهاني، وأطيب التمنيات، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير واليمن والبركات، داعياً المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

ومن جهه اخرى يشهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446 الذي يقام بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، عقب صلاة المغرب، وذلك  اليوم  السبت .يحضر الاحتفال القيادات الشعبية والتنفيذية وقيادات مديرية الاوقاف بالفيوم برئاسة الدكتور محمود الشيمى وكيل وزارة الاوقاف بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| السيسي يتلقى اتصالاً من بشار الأسد.. وتوجيهات مهمة بشأن تلال الفسطاط
  • لـ حماية البيئة.. 10 نصائح مهمة للاستفادة من التكنولوجيا
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول العام الهجري الجديد
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن